بعد فقدان وزنها بصورة ملحوظة.. ريا أبي راشد بإطلالة زرقاء رائعة وبلمسات “عفوية”

5 سبتمبر 2020 - 5:31م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

أشعلت الإعلامية، ريا أبي راشد مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالة رائعة ظهرت فيها بلمسات بسيطة، كعادتها، مرتدية فستان بدرجة من درجات الأزرق في صور اتسمت بالعفوية والتلقائية.

وأثارت ريا أبي راشد التساؤلات بوقفتها أمام الكاميرا في إحدى الصور، التي التقطت لها على هامش فعاليات مهرجان البندقية السينمائي، حيث ظهرت في بعض الصور وكأنها تحاول الاستناد على شيء ما.

وعبرت ريا أبي راشد عن سعادتها بعودة الفعاليات السينمائية في ظل الأوقات الصعبة التي يمر بها العالم في الفترة الحالية، وقيام المهرجان وسط الإجراءات الاحترازية.

بعفويتها وانطلاقها تخطف الإعلامية ريا أبي راشد الأنظار بشكل دائم في إطلالاتها، وكان آخر ظهور لها ملفت للانظار في فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي فستان زفافها مرة أخرى، إلا أن هذه المرة كان في داخله ابنتها، وتضمن الفيديو لقطات طريفة بينهما.

وكتبت ريا أبي راشد على الفيديو: “مين قال ما فيكن تلبسوا فستان عرسكن وقت ما بدكن؟”.

ومن أجمل إطلالات ريا أبي راشد هي إطلالاتها مع زوجها، حيث احتفلت خلال الفترة الماضية، بعيد زواجها التاسع مع زوجها في نفس مكان لقائهما الأول، في روما، ونشرت صور في حسابها الشخصي على إنستجرام غازلت فيها زوجها.

وأطلت ريا أبي راشد بإطلالة رائعة وارتدت فستان أبيض منقط بالأسود، وظهرت وهي تضحك في ظل ثبات انفعالات زوجها، والذي أوضحت أنه يكره التظاهر بانفعالات في الصور التي تُلتقط له.

وكتبت ريا أبي راشد على اصور كلمات قالت فيها: “يكره زوجي التظاهر بالصور، ويقوم بالتصوير من أجلي، ودائما ما ينتهي هذا بالضحك”.

وأضافت: “أنا محظوظة بما يكفي لأكون في زواج مبني على حب والدعم من كل منا للآخر، أتمنى ذلك من كل قلبي للجميع، أحبك يا حبيبي خاصة في طريقتك ظهورك الغاضبة في الصور”.

يذكر أن ريا أبي راشد فاجئت جمهورا بفقدان ملحوظ في الوزن، وكشفت في فيديو نشرته عن 4 خطوات نجحت من خلالهما في الوصول إلى وزن مثالي وتضمنت الخطوات: التوقف عن تناول السكر والغلوتين، والحليب البقري، شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً، تناول 3 وجبات يومياً إلى جانب وجبتين خفيفتين شرط أن تكون الوجبات قليلة الكربوهيدرات، كثيرة البروتين وبها دهون صحية.

الكلمات الدلالية لـ بعد فقدان وزنها بصورة ملحوظة.. ريا أبي راشد بإطلالة زرقاء رائعة وبلمسات “عفوية”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد فقدان وزنها بصورة ملحوظة.. ريا أبي راشد بإطلالة زرقاء رائعة وبلمسات “عفوية”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور