بعد فقدان وزنها… منة فضالي تتألق “بإطلالة جريئة”… صور

7 نوفمبر 2018 - 7:55م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 121 مشاهدة

نشرت الفنانة منة فضالي مجموعة صور من جلسة تصوير خضعت لها على حمام السباحة خلال قضائها إجازة قصيرة في مدينة سهل حشيش الساحلية، عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت منة في الصور وهي تستمتع بوقتها مرتدية فستان “موف” ونظارة شمس، وخسرت الكثير من وزنها وكتبت: “الجمال الذي تراه في داخلي هو انعكاس لك”.

وحازت الصور المتداولة على الكثير من اللايكات والتعليقات المتنوعة من قبل محبي ومتابعي الفنانة على السوشيال ميديا ومنها: “شو هالجمال، كل حاجة في الصورة تجنن، بينما قال آخر مش بقولك بندقة.

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة المصرية عن حياتها الشخصية وعن مميزاتها وعيوبها التي لا يعرف الجمهور عنها شيئا.

منة فضالي قالت إنه لا يوجد لديها مواصفات لفتى أحلام، ولكنها فقط تبحث عن رجل محترم يراعي الله فيها، وذلك بعد أن مرت بأكثر من تجربة فاشلة، فلا تريد منة أن تتزوج لتتطلق بعد أسابيع قليلة، ولا تريد لأطفالها أن يعيشوا ما عاشته مع والدها.

الفنانة المصرية تحدثت عن الذي يمنعها من الارتباط وقالت إن لديها عيب قوي جدًا، وهو أنها عندما تغضب لا تستطيع التحكم بتصرفاتها وتقوم بأفعال مجنونة قد تصل حد الاعتداء، وهذا ما حدث مع خطيبها السابق.

منة قالت إن خطيبها السابق قام بمضايقتها فقامت بكسر ذراعه عن عمد، وفي مرة أخرى قامت بخبطه بالسيارة وذلك ف لحظة جنون منها.

الفنانة المصرية تحدثت أيضا عن السوشيال ميديا وقالت إنها تحبها، ولكنها تواجه بعض الأشخاص المرضى الذين يقومون من وقت إلى آخر بسبها بكلمات بذيئة تعليقا على صورة تنشرها، وهذا يزعجها جدا.

منة فضالي أشارت إلى أن الوسط الفني ليس به إنسانية، وأنه وسط مزيف وملئ بالغيرة والأنانية، ولا يحب أحد الخير لأحد إلا القليل منهم، وتمنت أن يتغير ذلك حتى يكون الفنانين قدوة لغيرهم.

وعلى الصعيد الفني منة قالت إنها تقوم بتصوير فيلم «زنزانة 7»، مع الفنان نضال الشافعي والفنان أحمد زاهر، وقالت منة إنها ترى أن هذا الدور سيكون الأفضل على الإطلاق طوال مسيرتها الفنية، وأنها تقوم بدور راقصة.

وقالت إنها بحثت لفترة عن بدلة رقص ولكنها لم تجد واحدة مناسبة بسبب نحافتها، واستطاعت بعد بحث ومساعدة أن تجد ما يناسبها.

فضالي قد ذكرت من قبل خلال برنامج «شيخ الحارة»، مع بسمة وهبة أنها عاشت قصة حب مع المنتج وائل عبدالله ولكن الزواج لم يتم لأنه طلب منها ترك الفن.

واضافت أنه سبق لها الزواج من الملحن محمد ضياء الدين، ولكنها انفصلت عنه بسبب غيرته الشديدة عليها، وكانت والدتها تعارض هذا الزواج لأنه يكبرها بسنوات كثيرة.

يذكر أن “بيت السلايف” هو آخر أعمال الفنانة منة فضالي، ويشارك في بطولته بوسي، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، عبير صبري، طارق صبري، جيهان خليل، وغيرهم، تأليف حسين محرم ومن إخراج محمد عبدالخالق.

الكلمات الدلالية لـ بعد فقدان وزنها… منة فضالي تتألق “بإطلالة جريئة”… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد فقدان وزنها… منة فضالي تتألق “بإطلالة جريئة”… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور