بعد فوز دموع تحسين باللقب.. دنيا بطمة تهاجم The voice.. وتكشف عن المتسابق الأحق بالفوز

عبرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن استيائها الشديد من نتائج برنامج The Voice، والذي انتهى بفوز المشتركة العراقية دموع تحسين بلقب البرنامج في موسمه الرابع.

دنيا أكدت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، أن المشترك الذي كان يستحق الفوز هو مواطنها المشترك المغربي عصام سرحان.

حيث قالت: “مع احترامي لجميع الجنسيات واحترامي لجميع الأصوات التي شاركت ببرنامج #the_voice عصام سرحان كان ولازال و سيظل نجم ذافويس بدون منازع صوت لا نزاع عليه”.

وهاجمت شاشة قنوات mbc، واتهمتها بعمد تحطيم الأصوات المغربية، حيث كتبت: “وتعودنا على هذا منك يا شاشة #mbc تحطيم الأصوات المغربية الجبارة فالاصوات المغربية اكبر بكثير من اي مشاركة في اي برنامج هواة”.

ووجهت رسالة لعصام قالت فيها: “ولكن هذه فقط البداية يا عصام واللقب ليس بمعيار النجاح وانا أمامك اكبر دليل بالتوفيق يا ابن المغرب الصوت الوحيد والنادر بالعالم”.

وأضافت: “براااااااافو لقد فزت بقلوب ملايين الناس والمحبين واتمنى من كل المغاربة استقبال عصام احر استقبال عند عودته استقبال يليق بمقامه بررررافو”.

واختتمت كلامها بتوجيه التهنئة لدموع، لكنها تشككت في أن تفي القناة بوعدها معها من حيث انتاج ألبوم غنائي لها، حيث قالت: “ومبروك دموع أتمنى ان يكون كلام الشركة المنتجة صحيح ويفون بوعودهم اي (الألبوم)”.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */