نشرت عدد من المواقع خبرًا مفاده هجرة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى بيروت، واتخاذها قرارًا بنقل إقامتها إلى هناك، بعد شعورها بالإحباط من الهجوم المتزايد عليها في الفترة الأخيرة.

وأشارت الأخبار إلى استعداد الفنانة لنقل مدارس أطفالها إلى لبنان، تمهيدًا للهجرة التي بدأت بالفعل في إنهاء اجراءاتها القانونية، وذلك بإتمام زواجها من شاب لبناني كما ذكر بعض المواقع.

وأكد بعض المصادر المقربة من الفنانة الشهيرة، أنّ الخبر ليس صحيحًا مئة في المئة، وأشار المصدر إلى أنّ شيرين بالفعل فكرت في الهجرة أكثر من مرة، إحداها منذ ثلاث سنوات تقريبًا، وفكرت في نقل إقامتها كاملة إلى دبي، ومنذ أسابيع فكرت بالفعل في الهجرة لبيروت بشكل نهائي، لكنها تراجعت عن الفكرة بشكل سريع بناءًا على نصيحة أصدقائها والمقربين منها.

وعن زواجها من لبناني نفى المصدر هذا الجزء من الخبر، مؤكدًا أنها لا تستعد للزواج في هذه الفترة، ومشغولة بحفلاتها الغنائية ونشاطاتها الفنية المقبلة.

يُذكر أنّ شيرين تعرضت في الفترة الأخيرة لأزمة نفسية بسبب الهجوم الشديد عليها، إثر انتشار الفيديو المسرب من إحدى حفلاتها، والتي تتحدث فيه عن بلدها ونهر النيل بطريقة وصفها البعض بغير اللائقة، وتطور الأمر إلى صدور قرار من نقابة الموسيقيين بإيقافها عن العمل، قبل أن يتم التصالح منذ أسابيع عدة.

وليست هذه الأزمة الأولى للفنانة شيرين عبد الوهاب ولكنها مرت بعدة أزمات بسبب خلافاتها مع الجمهور المعجبين بفنانين آخرين قامت هى بمهاجمتهم. وترصد “الدستور” أبرز أزمات شيرين عبد الوهاب مع هؤلاء النجوم.

أزمتها الأولى كانت مع الفنان شريف منير وزوجته، حيث فوجئ الفنان بمياه غزيرة تتساقط من مياه سقف شقته قادمة من شقة شيرين عبد الوهاب، وتحدث شريف إلى البواب ليخبر شيرين حتى تقوم بصيانة أجهزة التكييف التي تسبب التسريب ولكن دون فائدة وقامت بخلع الشبشب لزوجة الفنان وقالت لها: “لو طلعت هاكسر رجلك” وقام الأخر برفع قضية ضدها.

الأزمة الثانية كانت مع الفنان والملحن عمرو مصطفى، عندما ظهرت شيرين في برنامج خاص قائلة لعمرو مصطفى “روح اتعلم موسيقى وتعالى اتكلم”.

وهنا بدأت شيرين مشكلتها مع عمرو دياب، عندما قامت بمهاجمته في فرح عمرو يوسف وكندة علوش قائلة مفيش في مصر غير تامر وحماقي لتتوالى الهجمات والتصريحات اللاذعة ضد عمرو دياب ليجعل شيرين عبد الوهاب في أزمة مع الجمهور الخاص بعمرو دياب.

وفي نفس الحفل قامت شيرين بمهاجمة الفنانة اليسا قائلة “على فكرة كله طبيعى معنديناش أى حاجة محقونة” في إشارة منها لعمليات التجميل التى تقوم بها الفنانة اليسا لتبدأ معركتها مع اليسا هي الأخرى.

وظهرت شيرين في إحدى البرامج عندما تم سؤالها عن الفنان تامر حسني قالت مالناش علاقة ببعض وكده أحسن رغم بداية ظهورهما معا وصداقتهما الطويلة.

 

الكلمات الدلالية لـ بعد قرار إيقافها عن الغناء .. هل ستكون أزمات شيرين عبد الوهاب سبباً في هجرتها وزواجها من هذا الشاب ؟!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد قرار إيقافها عن الغناء .. هل ستكون أزمات شيرين عبد الوهاب سبباً في هجرتها وزواجها من هذا الشاب ؟!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك