بعد قصة حب استمرت عام “ريهانا” تنفصل عن صديقها الملياردير السعودي .. والسبب مثير !!

5 يونيو 2018 - 12:57ص Amera مشاهير، منوعات، هوليوود 2٬831 مشاهدة

انفصلت النجمة العالمية ريهانا عن حبيبها الملياردير ورجل الأعمال السعودي حسن جميل، بعد علاقة حب دامت لمدة عام، وذلك وفقاً لموقع MediaTakeOut.

يأتي ذلك، بعد أن أثارت ريهانا التي ترددت شائعات حملها من حبيبها مؤخراً غضب الكاثوليك بسبب ما ارتدته في حفل ، وعلقت ريهانا على ذلك قائلة: Met Gala 2018

وكانت الصحف الأجنبية قد أعلنت منذ فترة كبيرة عن وجود علاقة غرامية تجمع النجمة الأميركية ريهانا Rihanna بالملياردير السعودي حسن جميل نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد اللطيف جميل، وهي أكبر الشركات في السعودية، وهي الوكالة الحصرية لسيارات تويوتا في المملكة.

وبحسب شبكة إم تي أو المتخصصة في أخبار الفن، فقد قررت ريهانا الانفصال، حيث قال مصدر مقرب من النجمة: “ريهانا وصديقها حسن كانا معا لفترة وكانت العلاقة بينهما جيدة، ولكن الموضوع انتهى الآن”، مشيراً إلى أن ريهانا بالطبع حطمت قلبه، حيث اعتادت على تحطيم قلوب الرجال.

وفيما يتعلق بسبب الانفصال، قال المصدر المقرب إن ريهانا سئمت منه، حيث إنها عادة ما تسأم من الرجال بعد فترة.

وتساءل موقع إم تي أو، ما إذا كانت ريهانا في طريقها للعودة إلى صديقها السابق ديرك، والذي عاد لحياة العزوبية مؤخراً أيضاً.

وكانت مجلة نيوزويك الأمريكية قد أشارت إلى أن الجميل كان أكثر الرجال الذين واعدتهم ريهانا ثراء، حيث تقدر ثروة عائلته بأكثر من 1.5 مليار دولار أمريكي، وفقاً لمجلة فوربس.

ويعد الجزء الأبرز من ثروة الجميل الاستثمار في كرة القدم السعودية في أكثر من 14 فريقاً، وتنظيم ما يسمى بدوري جميل السعودي لكرة القدم.

يذكر أن ريهانا لم تكن الوحيدة من المشاهير التي واعدها الجميل، حيث كان في الماضي على صلة بالنجمة نعومي كامبل.

وكانت ريهانا وكامبل قد توقفتا عن متابعة بعضهما البعض على الانستجرام في العام الماضي بسبب الجميل.

   

الكلمات الدلالية لـ بعد قصة حب استمرت عام “ريهانا” تنفصل عن صديقها الملياردير السعودي .. والسبب مثير !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد قصة حب استمرت عام “ريهانا” تنفصل عن صديقها الملياردير السعودي .. والسبب مثير !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور