بعد لين الحايك.. جويرية حمدي نجمة “ذا فويس كيدز” تخلع ثوب الطفولة وتصدم جمهورها بإطلالة جريئة.. شاهد

17 مارس 2018 - 10:32م sara عربى القاهرة - كل النجوم 4٬489 مشاهدة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة لجويرية حمدي، نجمة الموسم الأول من برنامج المواهب “ذا فويس كيدز”، تسببت في صدمتهم بشدة.

جويرية ظهرت في الصورة بعد أن خلعت ثوب الطفولة تماما، وظهرت بإطللالة جريئة، حيث ارتدت بنطلون ضيق وتوب قصير كشف عن بطنها، مما أثار استياء الجمهور بشدة.

يذكر أن جويرية حمدي كانت ضمن فريق الفنان المصري تامر حسني في الموسم الأول من برنامج “ذا فويس كيدز”، وهي تبلغ حاليا 12 عام.
وبعد انتهاء البرنامج شاركت جويرية مع فريق تامر في غناء أغنية “الله شاهد على بينا”، والتي حققت نجاحا كبيرا.

وتستعد جويرية حاليا لخوض أول عمل تمثيلي لها من خلال مسرحية “مش حتقدر تغمض عينيك” مع الفنان سامح حسين.

وجويرية ليست الأولى من بين متسابقين برنامج “ذا فويس كيدز” التي تصدم الجمهور بإطلالتها، فقد سبقتها لين الحايك الحائزة على لقب البرنامج في موسمه الأول، بإطلالتها على مسرح البرنامج في الحلقة النهائية من الموسم الثاني.

وخطفت لين الأنظار على المسرح بجمالها وأناقتها، بعد ظهورها بشكل أكبر ومختلف عن العام الماضي وساعدتها إطلالتها في التخلي عن ثوب الطفولة واختارت إطلالة أكثر جرأة بفستان قصير يكشف بطنها.

ولين الحايك، كانت ضمن فريق الفنان العراقي كاظم الساهر، وحصدت لقب البرنامج بفضل تصويت الجمهور لها لتكون أول «أحلى صوت» للبرنامج في نسخته للأطفال.

الكلمات الدلالية لـ بعد لين الحايك.. جويرية حمدي نجمة “ذا فويس كيدز” تخلع ثوب الطفولة وتصدم جمهورها بإطلالة جريئة.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد لين الحايك.. جويرية حمدي نجمة “ذا فويس كيدز” تخلع ثوب الطفولة وتصدم جمهورها بإطلالة جريئة.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور