بعد محمد رياض.. هل ينجح أحمد زاهر في دور “البلطجي”؟.. صور

19 أكتوبر 2018 - 6:11م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 165 مشاهدة

يحاول كل فنان أن يغير من جلده بدور جديد له متطلبات مختلفة من وقت إلى آخر، حتى لو كان هذا الدور بعيد تماما عن شخصيته الحقيقية.

الفنان المصري أحمد زاهر يقدم خلال فيلم «زنزانة 7»، دور البلطجي والحرامي الذي يقوم بسرقة بنك، وشارك الفنان جمهوره في صور له عبر حسابه على موقع «أنستجرام»، تكشف عن اللوك الذي سيظهر به.

زاهر حاول أن يغير من شكله قدر الإمكان ولذلك غير قصة شعره، ورسم تاتو أسفل رقبته، وتمنى له الجمهور التوفيق في هذه الشخصية البعيدة عنه تماما.

الفنان أحمد زاهر ليس هو الأول الذي يغامر بتقديم شخصية البلطجي، حيث فاجأ الفنان محمد رياض العام الماضي الجمهور بدور البلطجي من خلال مسلسل «رحيم»، مع الفنان ياسر جلال.

ورغم استحسان الجمهور لمحمد رياض في الشخصية إلا أن الأغلبية لم ينسوا أبدا أنه الفنان «الكيوت»، الرومانسي، واجتهد رياض في تغيير نبرة صوته ليقنع الجمهور بالشخصية.

فيلم “زنزانة 7” بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي ومايا نصري وعلا غانم ومنة فضالي وإيهاب فهمي ومدحت تيخا وأحمد التهامي ومحمد رضا وأيمن كشك وأشرف عبدالعزيز ومنى منير، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

وتعتبر هذه المرة الأولى الذى يشارك بها “زاهر” مع الفنان نضال الشافعى فى عمل رغم الصداقة التى تجمعهم لسنوات طويلة منذ التحاقهم بالمعهد العالى للفنون المسرحية، لكن لم يشاركا مع بعض فى أى عمل سينمائى أو تليفزيونى.

يٌذكر أن آخر أعمال أحمد زاهر السينمائية فيلم «هروب اضطراري»، مع أحمد السقا، أمير كرارة، روجينا، وشارك فى فيلم “البدلة” مع النجم تامر حسنى وأكرم حسنى حيث ظهر بشخصيته الحقيقية خلال الأحداث بجانب أبطاله إخراج ماندو العدل وتأليف أيمن بهجت قمر.

 

 

الكلمات الدلالية لـ بعد محمد رياض.. هل ينجح أحمد زاهر في دور “البلطجي”؟.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد محمد رياض.. هل ينجح أحمد زاهر في دور “البلطجي”؟.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور