بعد مشاجرتهما التي وصلت الى الضرب.. منع أحمد شوبير وأحمد الطيب ووائل الإبراشي من الظهور الإعلامي

31 مايو 2016 - 9:37م sara عربى القاهرة - كل النجوم 2٬742 مشاهدة

بعد المشاجرة العنيفة التي وقعت بين الإعلامي الرياضي أحمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب، والتي وصلت إلى حد التشابك بالأيدي، وذلك في إحدى حلقات برنامج “العاشرة مساء” تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، اتخذت غرفة صناعة الإعلام قرارا حساما حيال هذا الأمر.

فقد قررت غرفة صناعة الإعلام المرئي والمسموع باتحاد الصناعات، إيقاف كل من وائل الإبراشي والإعلاميين أحمد الطيب وأحمد شوبير عن الظهور في كل القنوات الفضائية لمدة سبعه أيام.

وأصدرت الغرفة بيان صحفي اليوم الثلاثاء 31 مايو، عقب اجتماع مجلس إدارتها، قالت فيه: “الغرفة ناقشت ما حدث خلال حلقة برنامج العاشرة مساء السبت الماضي على قناة دريم الذي يقدمه الإعلامي وائل الابراشي والخلاف الذي حدث بين الضيفين، وإعلاء لمسؤولية الغرفة في حماية أخلاقيات الممارسات الإعلامية وحماية صناعة الإعلام، ونتيجة لتأخر إصدار قوانين المنظمة للإعلام، قررت إحالة الواقعة إلى لجنة التحقيق الفني المشكلة برئاسة الدكتور حسن عماد عميد كلية الإعلام الأسبق وعضوية كل من خالد ميري عضو اللجنة التنسيقية، وياسر عبدالعزيز الخبير الإعلامي وسامي عبدالعزيز المستشار الإعلامي للغرفة والمحامي نجاد البرعي المستشار القانوني”، وقد قررت الغرفة وقف الثلاثي لمدة أسبوع، أو لحين ورود تقرير لجنة التحقيق أيهما أسبق.

وكانت قد نشبت مشاجرة عنيفة بين أحمد شوبير وأحمد الطيب، بعد أن اتهم شوبير الطيب قائلا: “أحمد الطيب متعصب وكل همه أنه يكره النادي الأهلي، وجاي بشنطة من قطر فيها أجندات لصالح جماعة الإخوان الإرهابية، وكمان أساء لزوجتي وعائلتي، وأسرتي عمرها ما طلبت من الطيب أنها تشتغل في قطر”.

فردّ الطيب، قائلا: “أنت كداب”، فانفعل شوبير بشدة وصرخ قائلا: “أسكت يا قليل الأدب بدال ما أضربك”، وقام شوبير برش المياه عليه، واتجه إليه وقام بصفع الطيب.

 

الكلمات الدلالية لـ بعد مشاجرتهما التي وصلت الى الضرب.. منع أحمد شوبير وأحمد الطيب ووائل الإبراشي من الظهور الإعلامي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد مشاجرتهما التي وصلت الى الضرب.. منع أحمد شوبير وأحمد الطيب ووائل الإبراشي من الظهور الإعلامي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور