بعد منع ظهورها على العلن “تسريب” صور ابنة لجين عمران وزوجها… شاهدوا “جمالهما”

24 ديسمبر 2018 - 10:16م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 444 مشاهدة

سرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور لـ”جيلان وريان”، رغم محاولة الإعلامية لجين عمران على عدم تصوير ابنتها العروس بشكل واضح خلال حفل الزفاف الذي أقيم الجمعة الماضية.

وخطفت العروس الأنظار بجمالها بمكياجها الناعم وفستانها المميز لناحية تصميمه، ولفتت انتباه المشاهدين للشبه الكبير بينها وبين والدتها، التي نشرت صورة تجمعها بالعروسين على “الستوريز”، وعمدت على اخفاء معالم وجهيهما، وذلك لرغبة العروس بذلك.

كما انتشرت على السوشيال ميديا صوراً للعريس ريان، وأثار اهتمام المتابعين لوسامته وعمره الصغير، واعتبر العديد منهم أنهما يليقان لبعض وهما في غاية الجمال والأناقة.

وبدت الإعلامية السعودية بأبهى إطلالة جمالية مميزة في زفاف إبنتها الشابة جيلان، وإعتمدت مكياج سموكي فخم أبرز ملامحها الجميلة بجاذبية وأنوثة، وإختارت ألوان ظلال عيون تناغمت مع لون فستانها الفاتح اللون واللامع والذي جاء من توقيع المصممة هويدا البريدي، واستخدمت الرموش المستعارة الطويلة التي أضفت جاذبية على عينيها، ولونت شفاهها بالروج الوردي الناعم لكسر حدة مكياج عينيها.

لجين عمران أطلت ايضا ببشرة مشرقة ومصقولة ولونت خديها بالبلاشر المشمشي الطبيعي، ورغم دموعها التي إنهارت فرحًا لدى رؤية إبنتها بفستان الزفاف، إلا أنها حافظت على مكياجها أنيقا ومتماسكا.

وأكملت أم العروس لجين عمران تسريحة شعرها في حفل زفاف نجلتها، بفخامة معتمدة على الشعر المنسدل مع الخصل ذات التموجات الأنيقة على جانب واحد والغرة المرفوعة بأناقة عن جبينها.

أما خالة العروس، الإعلامية والفنانة أسيل عمران، فإتجهت الى المكياج الأكثر نعومة من شقيقتها لجين عمران، وإختارت المكياج الهادئ بالظلال النحاسية الرائجة مع الرموش الطويلة المستعارة، وبدت بشرتها متوردة بالبلاشر المشمشي مع لون أحمر الشفاه الطبيعي، ما أظهرها بشكل طبيعي وناعم مع ملامحها البريئة.

وبالنسبة الى شعر خالة العروس أسيل عمران، فإختارت تسريحة شعر بسيطة وأنيقة في آن معاً، معتمدة على الشعر الإنسيابي بمنأى عن التكلف وتسريحات الشعر المعقدة.

الكلمات الدلالية لـ بعد منع ظهورها على العلن “تسريب” صور ابنة لجين عمران وزوجها… شاهدوا “جمالهما”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد منع ظهورها على العلن “تسريب” صور ابنة لجين عمران وزوجها… شاهدوا “جمالهما”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور