بعد نجاته من الموت.. أحمد البايض يتحدى: لن أترك السحر.. وسأكرر الحركة التي كادت أن تقتلني

8 مارس 2016 - 3:10م sara عربى، منوعات الرياض - كل النجوم 5٬042 مشاهدة

في اول تعليق له بعد نجاته من الموت، إثر سقوطه على رأسه من مرتفع كبير أثناء تأديته حركة خطيرة، أكد الفنان السعودي احمد البايض أنه لن يترك السحر، قائلا: “هذا العمل جزء من حياتي”.

وعن كيفية وقوع الحادثة، قال: “لحادثة وقعت بعد ان تم ربط قدمي بطريقة غير صحيحة. الا اننا سنكون اكثر وعيا وانتباها لنتجنب تكرار هذا الخطأ. كما أنني اشرف دائما على كافة التفاصيل، إلا أنني هذه المرة كنت مركزا اكثر على العرض الذي سأقدمه”.

البايض تحدى نفسه، بإعلانه أنه سيكرر نفس الحركة التي كادت ان تقتله، حيث قال: “انني حزين جدا لما حصل. لكن الجمهور سيتفاجئ في الحلقة المقبلة من “خفة” عندما يشاهدوني أكرر الحركة نفسها، وأتمنى أن تكون ناجحة”.

وكان أحمد البايض قد تعرض لحادث سقوط مروع خلال تأديته حركة خطيرة، وسط حضور عدد كبير من الجمهور، وتتسبب هذا الحادث في فقدانه للذاكرة لمدة 6 أسابيع وتوقف البرنامج لعدة شهور، لتعرضه لإصابات بالغة ونزيف في الرئتين وعدة كسور في الحوض والكتف وكدمات وتمزقات في الظهر وارتجاج في الرأس.

 

الكلمات الدلالية لـ بعد نجاته من الموت.. أحمد البايض يتحدى: لن أترك السحر.. وسأكرر الحركة التي كادت أن تقتلني

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد نجاته من الموت.. أحمد البايض يتحدى: لن أترك السحر.. وسأكرر الحركة التي كادت أن تقتلني“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور