بعد نشر صورها الفاضحة.. هل تتبرأ ميس حمدان من الواقعة بهذه التصريحات؟

7 نوفمبر 2018 - 6:48م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 158 مشاهدة

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور جريئة للنجمة الأردنية ميس حمدان قيل إنها قد تم التقاطها خلال حفل عيد ميلادها، ما دفع الأخيرة لتوضيح الأمور في أول رد فعل لها.

ونشرت حمدان تغريدة عبر حسابها على موقع “تويتر” تؤكد فيها تعرُض حساباتها على السوشيال ميديا للاختراق منذ يومين، وهو ما يفسر عدم قيامها بأي رد فعل على الصور المنتشرة منذ بضعة أيام، حيث كتبت “تنويه.. النهاردة الصبح الساعة ١١:٣٠ تقريبا بتوقيت القاهرة تم سرقة حسابي الخاص على الفيسبوك وصفحتي عليه، يرجى عدم التجاوب مع اي منشور عليهم لحين اشعار اخر مني على حسابي على تويتر و انستجرام.. وشكرا”.

البعض يرى أن منشور ميس حمدان جاء كنوع من التبرؤ من تلك الصور الجريئة المنتشرة واتهام سارقي حساباتها بنشرها دون إذنها، بينما يرى آخرون أنها محاولة فاشلة للتهرب من الرد على الصور الجريئة التي ربطت بين موعد نشرها واحتفال النجمة الأردنية بحفل عيد ميلادها.

لكن الصور لم تكن من حفل عيد ميلادها، حيث غاب عنها شقيقاتها وصديقاتها المقربات، وإنما كانت حفلة تنكرية بمناسبة “الهالووين”، وتمت دعوة النجمة الأردنية إليها، حيث حرصت على التقاط بعض الصور التذكارية مع الأشخاص الذين كانوا يتنكرون بملابس مخيفة والذين ليسوا بالضرورة يعرفونها بصفة شخصية.

وفي السياق ذاته، طالب النائب والوزير الأسبق، الدكتور بسام العموش، المسؤولين عن الاعلام الأردني بمنع ظهور “ميس حمدان” على الشاشات المحلية، وجاءت مطالبته تلك،  والتي بثها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إثر الصور التي انتشرت لحمدان مؤخرًا، وعلّق قائلًا “نطالب المسؤولين في الاعلام الأردني بمنع ميس حمدان من الظهور على شاشاتنا بعد صورها الفاضحة”.

يُذكر أنّ ميس تعرضت لعاصفة من الغضب، بعدما التقطت صورًا عدة وسط رجال لا يرتدون السراويل، وفتيات عاريات، في حفل الهالويين، وتم حذف الصور الخاصة بالحفل من صفحاتها الرسمية، ولكنها لا زالت الأكثر تداولًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعتبر ميس حمدان واحدة من أشهر الفنانات، وتميزت برشاقة واضحة وطلة وجاذبية ملفتة.. بدأت كمذيعة في إحدى القنوات الفضائية، ولكن ما جعلها محط أنظار ومتابعة العديد من الجماهيرهو إطلالتاها واختياراتها للأزياء والاكسسوارات والشعر.

ظهرت ميس حمدان، خلال جلسة تصوير بفستان يجمع بين اللون الأسود والأبيض، وهو ما حاز على إعجاب جمهورها، مؤكدين أنها تتمتع بقدرة على اختيار ملابسها.

كما أيضا ظهرت ميس حمدان في إطلاة جديدة في مهرجان دبي السينمائي  بفستان عاري الصدر بحمالة رفيعة للغاية تغطي أحد كتفيها، بينما كان الكتف الآخر مغطى بحمالة عريضة باللون الفضي اللامع.

كما تعتبر ميس حمدان من أشهر الفنانات في تنوع تسريحات الشعر، منها الكيرلي والناعم والويفى ومرفوع،  وحرصت على اختيار التسريحة المناسبة لكل مناسبة سواء مهرجانات أو حفلات عامة.

تحرص حمدان على اختيار إكسسوارات أنيقة والبسيطة، بالنسبة للأسوار أو لأشكال الخواتم، ولوحظ فى أكثر من إطلالة أنها تفضل الإكسسوارات الذهبية والفضة، كما أيضا تميزت اكسسواراتها بأنها تقتصر على منطقة الرقبة في أغلب صورها.

 

 

الكلمات الدلالية لـ بعد نشر صورها الفاضحة.. هل تتبرأ ميس حمدان من الواقعة بهذه التصريحات؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد نشر صورها الفاضحة.. هل تتبرأ ميس حمدان من الواقعة بهذه التصريحات؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور