بعد هجومها الأخير على نجلاء فتحي.. تعرف على النجمات اللاتي وقعنا في مرمى هجوم  فجر السعيد

بعد هجومها الأخير على نجلاء فتحي.. تعرف على النجمات اللاتي وقعنا في مرمى هجوم  فجر السعيد

أثارت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، حالة جدل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتقادها للفنانة نجلاء فتحي بسبب ظهورها الأخير و مطالبتها لها بعدم الظهور إعلاميًا مرة أخرى.

فجر السعيد، شنت هجومًا كبيرًا على الفنانة مديحة يسري، قبل فترة بعد حديثها على قناة «الحياة» حول موقف دولة الكويت معها بعد التأميم، وكيف ساندتها ماديًا وقت أن كانت بحاجة ماسة للمادة.

فجر السعيد قالت في تغريدة لها عبر موقع «تويتر»: «يا ليت الفنانة مديحة متذكرة هذا الكلام عندما ذهبت العراق إبان أزمتنا معهم لمساندة “الطاغية” ضد الكويت مع وفد الفنانين برفقة رغدة ومحمد صبحي، عندما قررت ركوب الطيارة والسفر لماذا لم تتذكر هذا الموقف والذي باعترافها سبب صمودها وعودتها للفن».

وأضافت: «خالتي مديحة.. جرحتينا بشدة في تلك الفترة واليوم حديثك عن موقف الكويت المشرف معك لا يداوي جروحنا ولكن الله يسامحك وتبقى الكويت كبيرة بعطائه».

كما وجهت انتقادًا كبيرًا للفنانة السورية أصالة، خلال إحيائها حفل غنائي قائلة: «إذا خلصت أصالة قولوا لي عشان أشوف عبادي وشكرا».

وكانت فجر السعيد، قد انتقدت الفنانة نجلاء فتحي قائلة : «عزيزتي نجلاء فتحي… أسطورة الجمال في السبعينات نصيحة من القلب لا تنشري لكي صور في هذه المرحلة من عمرج ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمة .. أو اسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهم واتبعي نصائحهم وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي.. ميرفت أمين من جيلك لا تزال جميله جداً .. ناديه الجندي لازالت جميلة .. وغيرهم وغيره حتى إيناس الدغيدي اللي مصوره معك لا تزال محافظة على رونقها في سنها الحالي».

وأضافت: «من قلب محبه عاشت سنوات على أفلامك لا أريد أن أراكي بهذه الصورة حتى أظل أعيش على جمالك السابق».