بعد هجوم الجمهور عليها.. منتج مسلسل “أيوب” يهدد أيتن عامر.. والفنانة تستغيث بمحمد صلاح

23 مايو 2018 - 1:53ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 985 مشاهدة

تلقت الفنانة المصرية أيتن عامر الكثير من التعليقات من جمهورها، والتي تتضمن شتائم لشخصية “سماح”، التي تقدمها في مسلسل “أيوب”، حيث تجسد دور شقيقة أيوب “مصطفى شعبان”، وهي فتاة قاسية القلب وانتهازيه.

هجوم الجمهور على شخصية “سماح”، دفع منتج المسلسل، تامر مرسي مالك شركة “سينرجي”، لممازحة أيتن، بأن قام بتهديدها بحرمانها من باقي مستحقاتها المالية.

تامر مرسي كتب، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”: “بعد اللي سماح عملتة في مسلسل #ايوب قررنا عدم صرف باقي مستحقاتها المالية من المسلسل لحد ما الناس ترضي عليها”.

أيتن ردت على كلام المنتج بتعليق طريف، حيث أكدت أنها تريد باقي مستحقاتها حتى تسافر إلى روسيا لمشاهدة مباريات كأس العالم، واستغاثت باللاعب محمد صلاح.

الفنانة المصرية قالت: “يا خراب بيتك يا سماح.. الرضا و السماح يا اهل السماح.. دة احنا داخلين على #كاس_العالم اروح اشجع ازاى انا دلوقتى الحقنى يا ابوصلاح”.

Soccer Football – Champions League – Liverpool vs Spartak Moscow – Anfield, Liverpool, Britain – December 6, 2017 Liverpool’s Mohamed Salah celebrates after the match REUTERS/Phil Noble

يذكر أن الفنانة أيتن عامر كانت قد طالبت جمهورها بالفصل بين شخصيتها الحقيقية وشخصية سماح التي تقدمها في المسلسل، وطلبت منهم ألا يسبوها أو يدعوا عليها.

الكلمات الدلالية لـ بعد هجوم الجمهور عليها.. منتج مسلسل “أيوب” يهدد أيتن عامر.. والفنانة تستغيث بمحمد صلاح

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد هجوم الجمهور عليها.. منتج مسلسل “أيوب” يهدد أيتن عامر.. والفنانة تستغيث بمحمد صلاح“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور