بعد هيفاء وهبي سيرين عبدالنور متهمة بالشماتة في أصالة بكلامها عن الحشيش.. تعرف على التفاصيل

بعد هيفاء وهبي سيرين عبدالنور متهمة بالشماتة في أصالة بكلامها عن الحشيش.. تعرف على التفاصيل

واجهت الفنانة اللبنانة سيرين عبدالنور، اتهام بالشماتة في أصالة، من قبل بعض الجمهور، بعد تغريده عن الحشيش بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

سيرين عبدالنور، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «الحشيش مفتاح جهنم، هيك بتكون البداية… بتفتح الباب وبتدخل متاهة الهلاك. اليوم العالمي لمكافحة المخدرات».

تغريدة سيرين رغم أنها لم تذكر اسم الفنانة السورية أصالة إلا أن عدد كبير من الجمهور اعتبرها بمثابة رسالة غير مباشرة منها لها خاصة بعد واقعة القبض عليها في مطار رفيق الحريري ببيروت بعد العثور على الكوكايين في حقيبة ماكياجها.

وكانت هيفاء وهبي، قد علقت بشكل ساخر، على حسابها الخاص بموقع «تويتر»، قائلة: «والله لو كنت بعرف إن تهريب الكوكاين عالمطار مالوش عقاب، كنا غيرنا نهاية المسلسل الحربايه وعملنالو نهاية كوميدية».

يُذكر أن أصالة كانت قد تم القبض عليها في مطار بيروت، حيث أنه عند فحص مقتنياتها تم العثور على جرامات من الكوكايبن في علبة الماكياج خاصة بها، وبعد ساعات من التحقيق معها، أصدر القاضي كلود كرم قرار بإخلاء سبيلها بكفالة، بضمان محل الإقامة على أن تخضع المطربة بعد فترة لفحص تعاطي المخدرات.

من هي أصالة؟

  • هي مطربة سورية ولدت في مايو1969
  • والدها هو الفنان الراحل مصطفى نصري.
  • اكتشفها والدها والذي كان مغنيًا مشهورا بتلك الفترة، وتتلمذت على يديه.
  • سطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري
  • تحمل الجنسية البحرينية إلى جانب السورية بعد مشاركتها في أوبريت “المحبة والولاء».
  • تزوجت مرتين، الأولى كانت من «أيمن الذهبي» وأنجبت منه شام، و خالد، وانفصلت عنه سنة 2005 ، والثانية في 27 مارس 2006 من المخرج والمنتج فلسطيني الأصل طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي القاهرة 2011.
  • أطلق عليها لقب تاج الأغنية الخليجية لأنها تعد من انجح الفنانات التي غنت باللهجة الخليجية.

شاهد أيضًا نشطاء ينشرون فيديو لأصالة وقت تبرعها بالدعم ليبرهنوا على براءتها من الكوكايين