بعد وفاة خالتها بيوم واحد نشوى مصطفى تنهار وتبكي كالأطفال بعد تعرضها للتحرش.. تعرف على التفاصيل.. صور

أعلنت الفنانة المصرية نشوى مصطفى، عن وفاة خالتها عايدة، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، والتي وصفتها بأنها كانت أمها الثانية.

نشوى مصطفى، تلقت العديد من تفاعل جمهورها مع تدوينتها كما تلقت العديد من تعليقات التعازي من جمهورها ونجوم الفن.

وبعد ساعات قليلة من الإعلان عن خبر الوفاة عرضت حلقة نشوى مصطفى، في برنامج «هاني هز الجبل»، والذي يقدمه الفنان هاني رمزي، وتم تصويره في لبنان، وتم تصويره قبل رمضان.

نشوى مصطفى، دخلت في نوبة صراخ شديدة طوال الحلقة، وتبعتها بوصلة سباب لهاني رمزي الذي قام بتغير صوته بعدما حاول استفزازها وتحرش بها لفظيًا في الحلقة بقوله لها: “أنا بحبك كتير أنت متجوزة، نفس تزويني في البيت”، مما زاد من عصبية نشوى وردت عليه بألفاظ قاسية.

الفنانة المصرية بعد اكتشافها للمقلب دخلت في نوبة بكاء بصوت عالي كالأطفال وبعدها حاولت الاعتداء على هاني رمزي، ووصفت المقلب بأنه الأقوى من مقلب الطائرة الذي نفذه فيها في برنامجه «هبوط اضطراري».

يذكر أن فكرة البرنامج تدور حول إقناع الفنان بزيارة دار أيتام في لبنان احتفالًا باليوم العالمي للطفل، ويستقل الضيف إحدى السيارات التابعة للبرنامج لتوصيله للدار، وأثناء سير السيارة على ارتفاع ١٣ دورا، تصطدم بسيارة قادمة في وجهها، ويفقد السائق السيطرة على السيارة التي تدور حول نفسها، لإيهام الضيف أن السيارة ستسقط.

من هي نشوى مصطفى؟

• ممثلة مصرية ولدت في 19 مارس 1968.
• خريجة جامعة عين شمس من كلية التجارة كما إنها حاصلة على بكالوريوس من «المعهد العالي الفنون المسرحية».
• اشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية وخصوصًا بدور العانس التي تبحث عن الزواج.
• عملت كصحفية إلى جانب التمثيل في مجلة 7 أيام.
• كما قدمت عدد من البرامج على التلفزيون منها «كاش تاكسي»، «نجومنا في اليابان»، وتقدم برنامج «مع نشوى» حاليًا على الإذاعة.

شاهد أيضًا جو رعد يكشف حقيقة فبركة مقلب هاني رمزي

الكلمات الدلالية لـ بعد وفاة خالتها بيوم واحد نشوى مصطفى تنهار وتبكي كالأطفال بعد تعرضها للتحرش.. تعرف على التفاصيل.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد وفاة خالتها بيوم واحد نشوى مصطفى تنهار وتبكي كالأطفال بعد تعرضها للتحرش.. تعرف على التفاصيل.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك