بعد وفاة “غنوة سليمان”.. تعرف بالصور على أشهر الفنانين الذين رحلوا إثر حادث سيّر

26 أكتوبر 2018 - 5:12م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 162 مشاهدة

بعد وفاة الفنانة المصرية غنوة سليمان، شقيقة النجمة أنغام، إثر حادث سير الشهر الجاري، نفتح معًا ملف أشهر الفنانين الذين فقدوا حياتهم بسبب حوادث الطرق، فلم تكن الراحلة غنوة الحالة الأولى من نوعها، بل سبقها آخرون.

في القائمة التالية نستعرض هؤلاء الفنانين، وفي المقدمة يأتي الفنان الموسيقي عمر خورشيد، الذي رحل في 29 مايو عام 1981، بعدما اصطدمت سيارته بعمود إنارة، خلال عودته إلى منزله عقب انتهاء عمله في أحد فنادق شارع الهرم، وكان يصحبه في سيارته زوجته والفنانة مديحة كامل، لكن عمر خورشيد الوحيد الذي لقيّ مصرعه.

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، بعدما خرجت أقاويل تتحدث عن كون الحادث مدبرًا، وأن هناك سيارة كانت تطارد عمر خورشيد، ولم يتوقف سائقها سوى بعد أن تأكد من وقوع الحادث.

وتعتبر أسمهان، شقيقة الفنان السوري فريد الأطرش، أشهر الفنانين الذين لقوا حتفهم إثر حادث سير، وكانت آنذاك في طريقها لقضاء عطلة قصيرة في مدينة “رأس البر” برفقة صديقتها المقربة ماري قلادة، خلال تصوير فيلمها “غرام وانتقام” مع أنور وجدي ويوسف وهبي.

سقطت سيارة أسمهان في إحدى المصارف المائية بالقرب من مدينة طلخا، ولم ينجو سوى السائق، الذي اختفى تمامًا بعد هذا الحادث، الذي لازال حتى الآن يثير الأقاويل بشأن ما إذا كان متعمدًا أم قدريًّا.

القائمة تضم أيضًا الفنانة نادية سيف النصر، التي لم تكن شهيرة بالقدر الكافي لكن لها بعض العلامات السينمائية الشهيرة، مثل: “7 أيام في الجنة” مع نجاة الصغيرة وحسن يوسف، وقد رحلت إثر حادث سيّر مروع في العاصمة اللبنانية بيروت.

وكشف حادث وفاتها عن قصة حب ووفاء كبيرة بينها وبين زوجها الفنان المصري الراحل يوسف فخر الدين، الذي أصيب باكتئاب شديد عقب علمه بوفاتها، وقرر اعتزال التمثيل ومغادرة مصر واستقر في اليونان حتى وفاته، ولم يزر مصر سوى مرة واحدة من أجل الاطمئنان على شقيقته مريم فخر الدين.

كان الفنان المصري مخلص البحيري أحد الفنانين الذين رحلوا إثر حوادث سير، فقبل 16 عامًا كان البحيري برفقة وزوجته ونجله، ليتعرضوا لحادث مروع بسيارتهم أودى حياتهم جميعًا.

التحق البحيري بكلية الطب البيطري وعمل طبيبًا لفترة، ثم قرر أن يلتحق بمعهد الفنون المسرحية، وبالفعل تخرج فيه ثم عمل في السينما والتلفزيون، وقد قدم الكثير من الأدوار المميزة في السينما والتلفزيون، لكن أشهرها دور “سيد كشري” في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” مع النجم الراحل نور الشريف وعبلة كامل.

كما رحلت الفنانة المصرية الشابة داليا التوني وصديقتها الفنانة نورلين، نجمة إعلانات ميلودي، إثر اصطدام سيارتهما بسيارة نقل ثقيل بالقرب من مدخل مدينة السويس، وأصيب صديقان آخران كانا برفقتهما في السيارة بإصابات بالغة، بينما كان الناجي الوحيد من الحادث الكلب الخاص بالفنانة الراحلة.

الكلمات الدلالية لـ بعد وفاة “غنوة سليمان”.. تعرف بالصور على أشهر الفنانين الذين رحلوا إثر حادث سيّر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد وفاة “غنوة سليمان”.. تعرف بالصور على أشهر الفنانين الذين رحلوا إثر حادث سيّر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور