بعد ولادة ابنها الأول.. ليلى إسكندر تثير الجدل بفستان بصدر “مكشوف”

12 نوفمبر 2018 - 12:04ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 246 مشاهدة

أثارت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر جدلاً واسعاً بإطلالة جريئة لها عبر شبكات التواصل الاجتماعي،  في أحد حفلات الزفاف التي أحيتها في مدينة الطائف السعودية، بعد نحو شهر من إنجابها ابنها الأول “يوسف” من زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان.

واختارت إسكندر فستانًا رماديًا داكنًا طويلًا، وبلا أكتاف، وتميز بأنه مكشوف عند منطقة الصدر إلى حد كبير، فجاءت على قصّة الـV.

وكانت ليلى شاركت جمهورها مقطع فيديو من تحضيراتها لحفل الزفاف، وهي تختبر صوتها وتتدرب على بعض الأغاني مع الفرقة الموسيقية، ولفتت الأنظار بتغيير لون شعرها وبالتسريحة الغريبة التي اعتمدتها.

واختارت إسكندر تسريحة تشبه ما يقمن به في الصين واليابان، حيث صبغت شعرها باللون الأسود ورفعته بالكامل على شكل “كعكة”، وتركت خصلة قصيرة جداً على جبهتها، الأمر الذي عرضها للكثير من التعليقات المضحكة من قِبل بعض متابعيها الذين شبهوا إطلالتها بإحدى شخصيات الرسوم المتحركة الصينية.

كما شاركت جمهورها فيديو آخر عرضت فيه الهدايا التي تلقتها في الزفاف، معلقةً بالقول: “على نياتكم ترزقون.. الحمدالله.. شكرا اهل الطايف..شكرا ال حامد الكرام…واتعب وانا اقول فدييييت قلوبكم يا العتبان”.

من ناحية أخرى، لم تقف الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر صامتةً أمام الانتقادات اللاذعة التي تعرّضت لها بسبب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها خلال الحفل.

وقرّرت إسكندر الردّ من خلال تطبيق “الاستوري” بحسابها الرسمي على “إنستجرام”، قائلةً: “فقط توضيحًا.. لمن يعتقد أني مهتمة برأيه فيني.. القاضي راضي إنت شو دخلك”.

وردّت على عتاب إحدى متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلةً: “أنا غلطتي إني طلبت من المنسقة تغطي وهي مسكينة غطت في كل السنابات لكن فاتها وحدة وأنا ما شيكت”.

وأضافت: “لكن الحسابات اللي نشرت المقطع لم تنشره فقط بغاية الفضيحة بس إنما قذفوني وكتبوا أبشع أنواع الكلمات…هذا للتوضيح …أما إنك تصفقلي فأنا ما طلبت منك عزيزي ولا من أحد أن يصفق لي لكن ارحموا من في الأرض ليرحمكم من في السماء.

الكلمات الدلالية لـ بعد ولادة ابنها الأول.. ليلى إسكندر تثير الجدل بفستان بصدر “مكشوف”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد ولادة ابنها الأول.. ليلى إسكندر تثير الجدل بفستان بصدر “مكشوف”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور