بعد وينفري .. فنانات يكشفن أكثر مواقف التحرش إحراجا إمام الكاميرات لامسن أماكن حساسة بجسدهن وسط الزحام

2 أبريل 2018 - 1:13ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 2٬526 مشاهدة

قامت مقدمة البرامج الأمريكية أوبرا وينفري بتشجيع النساء للتحدث عن تجارب التحرش بهن، وذلك بعد خطابها المؤثر عن التحرش الجنسي في حفل توزيع جاوئز الجولدن جلوب.

ويختلف الأمر كثيرا في العالم العربي حيث يعتبر التحرش بالفنانات فضيحة كيبرة تتناقلها وسائل الإعلام، حيث تعرض الكثير من الفنانات العرب لحالات تحرش وضعتهن في مواقف محرجة للغاية عندما التقطتهن الكاميرات

وكانت الفنانة والراقصة مروى من أبرز الفنانات اللاتي تعرضن للتحرش وسط الزحام عندما لامس المعجبين ، أماكن حساسة في جسدها وسط الزحام ونقلتها الكاميرات

كما تعرضت الفنانة هيفاء وهبي لأكثر من موقف محرج بسبب التحرش أمام الجمهور والتقطتها الكاميراتن وكذلك الفنانة إلهام شاهين التي تحرش بها أحد الرجال أثناء اجراءها مقابلة تليفزيونية وظهر وهو يحاول ملامسة أجزاء حساسة بجسدها، وتم تناقل صورها بشكل كبير كفضيحة كبيرة للفنانة.

وتحدثن بعض النجمات عن قصص التحرش المحرجة للغاية اللاتي تعرضن لها وكيف تصرفن في هذه المواقف.

ميس حمدان:

ميس حمدان من الفنانات اللاتى أعلن عن تعرضهنَّ للتحرش، حيث قام أحد المدرسين بالتحرش بها فى سن صغيرة، لذا رأت أنّ إعلانها عن هذا الأمر سيساعد فى محاربة تلك الظاهرة.

غادة عبدالرازق:

لم تخفي غادة عبد الرازق تعرضها للتحرش قبل دخولها عالم الفن، وصرحت عن ذلك مرتين خلال تواجدها في لقاءات تليفزيونية.

هالة صدقي:

تعرضت الفنانة هالة صدقي أيضا للتحرش وذلك أثناء تقديمها واجب العزاء في الفنانة الراحلة سناء جميل، وقالت إنها وجدت شخصاً يتبعها في الجنازة وعندما اعتدى عليها، ضربته على وجهه أمام الجميع، وأضافت أنها لم تخف من ضربه وسط هذا الحشد الكبير بالجنازة.

منة شلبي:

أكدت النجمة المصرية منّة شلبي أنها تعرضت للتحرّش من قبل شاب حاول تقبيلها بالقوة وهي في الشارع. وقد حرّرت شلبي محضراً ضد الشاب الذي كان يلاحقها منذ فترة.

يسرا اللوزي:

الممثلة المصرية الشابة يسرا اللوزي اعترفت أنها تعرضت لتحرش جنسي في طفولتها، وهو ما تواجهه العديد من الفتيات في مصر.

إلهام شاهين:

كذلك تعرضت النجمة إلهام شاهين لموقف محرج من قبل أحد المعجبين خلال العرض الخاص بفيلمها “هز وسط البلد”، حيث وضع أحد المعجبين يده على جسمها بطريقة غير لائقة، مدعيًا أنه يحاول أن يتصور معها.

هيفاء وهبي:

تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، للتحرش أثناء افتتاح فيلمها “حلاوة روح”، حيث شهد الافتتاح ازدحاماً كبيراً من قبل الجماهير، ما أدى إلى قيام أحدهم بملامسة جسدها بطريقة سيئة.

نيللي كريم:

في الرابعة عشرة من عمرها تعرضت نيللي كريم لتحرش جنسي وهي في الشارع، وفق ما صرحت به في إحدى مقابلاتها الإعلامية، حيث كانت داخل السيارة عندما حاول شباب فتح بابها واقتحامها.

بسمة:

أما الممثلة المصرية بسمة تعرضت للتحرش الجنسي خلال أحد الاعتصامات المتضامنة مع الصحافيين المعتقلين في مصر. وكشف زوجها عمرو حمزاوي عن تعرض زوجته للتحرش أثناء الوقفة.

الكلمات الدلالية لـ بعد وينفري .. فنانات يكشفن أكثر مواقف التحرش إحراجا إمام الكاميرات لامسن أماكن حساسة بجسدهن وسط الزحام

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد وينفري .. فنانات يكشفن أكثر مواقف التحرش إحراجا إمام الكاميرات لامسن أماكن حساسة بجسدهن وسط الزحام“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور