بعد ياسمين رئيس ونادين نسيب نجيم.. منى زكي تظهر بالبيجامة.. صور

بعد ياسمين رئيس ونادين نسيب نجيم.. منى زكي تظهر بالبيجامة.. صور

بعد أن ظهرت المصرية ياسمين رئيس واللبنانية نادين نسيب نجيم بها، فاجأت الفنانة منى زكي جمهورها بظهورها مرتدية “بيجامة”، في إحدى المناسبات الخاصة.

فالظهور بالبيجامة أصبح من أحدث صيحات الموضة، وهو ما دفع منى لاختيار الظهور بها حضرت حفل افتتاح ماركة مجوهرات لصديقتها “ديمة”، والتي ارتدت من مجوهراتها كثيرا.

الفنانة المصرية شاركت جمهورها بمجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجران”، وكان برفقتها كلمن الفنانة غادة عادل، والفنانة كندة علوش، والفنانة هند صبري.

وعلى الرغم من أن عدد كبير من جمهور الفنانة المصرية أعجب بإطلالتها، إلا أن البعض الآخر سخر منها، مؤكدين أن مثل هذه الإطلالة غير مناسبة لحضور المناسبات العامة أو الخاصة.

وكانت لفنانتان ياسمين رئيس ونادين نسيب النجيم قد أثارتا الجدل بإطلالتهما في فعاليات مهرجان دبي السينمائي، حيث ظهرت ياسمين في لقاء تليفزيوني على هامش المهرجان وهي مرتدية ما يشبه “البيجامة” المنزلية، أو ما أصبح يُعرف في عالم الموضة بـ pyjama party.

وعلى الرغم من تعرض ياسمين لهجوم شديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فقد سارت الفنانة نادين نسيب نجيم على خطاها، وظهرت في اليوم التالي مرتدية بيجامة أيضا.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */