بعد يسرا ونجوى كرم.. لطيفة تظهر بملامح مختلفة.. والجمهور يتهمها بنفخ وجهها.. صور

24 مارس 2018 - 2:51ص sara عربى تونس - كل النجوم 1٬918 مشاهدة

حرصت الفنانة التونسية لطيفة على حضور الاحتفالية السنوية التي نظمت تحت عنوان «يوم العطاء» في دورتها العاشرة، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، والتي أقيمت بقاعة النيل للآباء الفرانسيسكان بالمركز الكاثوليكي للسينما.

لطيفة ظهرت في الحفل بإطلالة رشيقة، حيث خسرت الكثير من وزنها الزائد، وكان أكثر ما لفت انظار الجمهور هو ظهورها بملامح مختلفة، حيث ظهرت بوجه منتفخ على الرغم من نحافة جسدها، وهو ما جعل عددكبير من جمهورها يتهمونها بإجراء عملية حقن وجهها بالبوتكش والفيلر.

وأطلت الفنانة التونسية خلال الحفل بفستان أسود قصير ولفت حزام كبير حول خصرها، مما أبرز رشاقة قوامها، واعتمدت تسريحة الشعر المموج، وتزينت بماكياج رقيق.

وتم تكريم لطيفة خلال الحفل، بالإضافة لتكريم عدد آخر من النجوم ومنهم: الفنان محمد صبحي، والشاعر فاروق جويدة، والفنانة سوسن بدر، والكابتن مصطفى عبده لاعب منتخب مصر والنادي الاهلي سابقا، والفنانة نهال عنبر، والمنتج محسن علم الدين.

كما تم تكريم الكاتبة سناء البيسي، والموسيقار يحيى خليل، والفنانة تهاني راشد، والعميد مجدي بشارة، والفنانة عزة لبيب، والمخرج رضا شوقي، والمخرجة مجيدة نجم، والفنانة ياسمين الخيام، والفنانة وفاء سالم، واسم فنان الكاريكتير الراحل رمسيس زخاري.

يذكر أن هناك عدد من الفنانات اللاتي ظهرت بوجه منتفخ خلال الفترة الماضية، ومنهم الفنانة نجوى كرم، والتي اعترفت بحقن وجهها بالبوتوكس والفيلر، وكذلك الفنانة يسرا، والتي تكهن البعض أنه من الممكن أن يكون العلاج الذي تناولته لعلاج إصابة قدمها هو ما تسبب في نفخ وجهها بهذا الشكل.

الكلمات الدلالية لـ بعد يسرا ونجوى كرم.. لطيفة تظهر بملامح مختلفة.. والجمهور يتهمها بنفخ وجهها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد يسرا ونجوى كرم.. لطيفة تظهر بملامح مختلفة.. والجمهور يتهمها بنفخ وجهها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور