بعد 20 عامًا من الزواج.. الأسباب الحقيقية وراء انفصال ماجدة زكي عن كمال أبو رية ودوافع غيرتها على شقيقها

28 يونيو 2020 - 10:24م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

الفنانة ماجدة زكي إذ ولدت في 12 ديسمبر 1962، وحصلت على البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم بدأت حياتها الفنية بمشاركات بسيطة في بعض المسلسلات مثل: (أحلام الفتى الطائر) مع عادل إمام.

ونرصد لكم في هذا التقرير حكايات ماجدة زكي:

البداية الفنية

شاركت ماجدة زكي في عدد من الأعمال المسرحية ومنها مسرحية “حزمني يا”، ثم تمكنت من التمثيل في بعض الأعمال المهمة مثل (ليالي الحلمية) و(رحلة السيد أبوالعلا البشري) و(عائلة الأستاذ شلش)، واستطاعت بحلول أوائل الألفية أن تقدم أدوارًا معروفة حققت لها نجاحا كبيرا في مسلسلات شهيرة مثل مشاركتها في مسلسل: (عائلة الحاج متولي) مع نور الشريف و(عباس الأبيض في اليوم الأسود) مع يحيى الفخراني ومسلسل: (كيد الحموات)، وغيرها وظلت مشاركاتها في السينما محدودة للغاية وظلت الأعمال التليفزيونية هي أكثر ما قدمت.

سبب انفصالها عن كمال أبورية

انفصلت الفنانة ماجدة زكي عن الفنان كمال أبورية، بعد زواج استمر لأكثر من 20 عامًا، ووصفها كمال أبورية في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي بأنه ساعدها كثيرًا وساعدته كثيرًا، مشيرًا إلى انفصاله عنها أثر به نفسيًا بسبب بعده عن أولاده لعدم اعتياده على ذلك، موضحًا أن العمر يغير الإنسان وطباعه، أما الفنانة ماجدة زكي فلا تحب التعليق على الأمر.

سبب غيابها

قالت في برنامج “الحكاية” للإعلامي عمرو أديب إن سبب غيابها عن الأعمال التليفزيونية، هو عدم استطاعتها تجسيد عمل لا تشعر به، وأنها تهتم بالدور للدرجة التي تجعلها تقرأ العمل بالكامل قبل بدء التصوير، ولا تعمل في أي عمل لا تقتنع به، موضحة أن المسلسل لو لم يلمسها في أثناء القراءة لن توافق عليه.

غيرتها على شقيقها

قالت الفنانة روجينا في برنامج “أنا وبنتي” إن الفنانة ماجدة زكي تغير على شقيقها الفنان أشرف زكي بشكل رهيب، وهي بمثابة صديقته وشقيقته وحبيبته، مشيرة إلى أنها في أول زواجها من أشرف زكي، كانت تستيقظ لتجده يتحدث مع سيدة ويقول لها: “أيوه يا حبيبتي.. أيوه أيوه”، ثم يغلق الخط وبعدها اكتشفت أنها شقيقته ماجدة زكي.

وتابعت روجينا، أنها بعد فترة أصبحت صديقة لماجدة زكي وعرفت أنها تتقاسم حب أشرف زكي مع ماجدة، مشيرة إلى أن ماجدة زكي في الخلافات تقف دائما مع شقيقها أشرف زكي من مبدأ “انصر أخاك ظالما أو مظلوما”.

أزمتها مع هالة صدقي

تفجرت أزمة بين ماجدة زكي والفنانة هالة صدقي بعد انتهاء مسلسل (كيد الحموات) إثر خلاف على ظهور (ماجدة زكي) وحدها في العرض الدعائي وملصق المسلسل.

وقالت الفنانة هالة صدقي، في برنامج “100 سؤال”، إن ماجدة زكي تحبها جدًا لكنها تحب نفسها أكثر من أي شخص في العالم، وكاتنت ستنفرد بأفيشات المسلسل مهما كانت البطلة التي ستشاركها، وهذا لا يعني كرهًا في هالة صدقي بعينها، ولكن حبًا في نفسها فقط.

وأوضحت هالة صدقي أنها قدمت 10 أعمال من أهم أعمال السينما المصرية، بينما تاريخ ماجدة زكي في السينما لا يُذكر، موضحة أنها دخلت مسلسل “كيد الحموات” كبطولة جماعية ووافقت عليه؛ لأنها تحب ماجدة زكي، مشيرة إلى أنها صدمت بها.

يذكر أن آخر ما قدمته الفنانة ماجدة زكي مسلسل “قوت القلوب” وتظهر من خلاله بدور عاملة في مدرسة، ويعترض أبناؤها خريجى الجامعة على طبيعة مهنتها، إلا أنها ترفض طلبهم بترك مهنتها، لكنها فى الوقت نفسه تبحث عن مهنة أخرى لتزويد دخلها.

والمسلسل من تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنانة ماجدة زكي كل من الفنان محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد.

الكلمات الدلالية لـ بعد 20 عامًا من الزواج.. الأسباب الحقيقية وراء انفصال ماجدة زكي عن كمال أبو رية ودوافع غيرتها على شقيقها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد 20 عامًا من الزواج.. الأسباب الحقيقية وراء انفصال ماجدة زكي عن كمال أبو رية ودوافع غيرتها على شقيقها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور