بعد 24 عامًا على وفاته.. فيديو يكشف حقيقة دفن صلاح قابيل حيًا من داخل مقبرته

15 فبراير 2016 - 4:56م sana عربى، مشاهير القاهرة- كل النجوم 6٬144 مشاهدة

شغلت  وفاة الفنان صلاح قابيل، الرأي العام لعدد من السنوات وذلك بعد شيوع العديد من الأقاويل حول دفنه حيًا وأنه كان في غيبوبه وفاق بعدها وتوفى في قبره.

الإعلامي عمرو الليثي، عرض خلال حلقة برنامجه “واحد من الناس”، فيديو من داخل مقبرة شبيهة لمقبرة الفنان الراحل صلاح قابيل، وتحدث مع الشخص الذي قام بدفنه  والذي أنكر كل هذه الشائعات وأكد أن الأخبار التي نشرت حول إفاقته بعد موته مجرد شائعات لا أساس لها”.

كما أكد “التربي” أن الفنان صلاح قابيل لو كان حاول الخروج من قبره لكان وجده بعدما فتح مقبرته بعد وفاته بسبع سنوات ولكنه وجده مكانه ولم يتحرك يمينًا أو شمالًا، وأن شائعة إفاقته بعد موته ظهرت بعد وفاته بخمس سنوات، وحتى لو كان حاول الخروج فإنه لم يستطع ذلك بسبب الغلق المحكم للمقبرة وقلة الأكسجين داخلها”.

يذكر أن العديد من الشائعات واجهت الفنان الراحل صلاح قابيل ودارت حول أنه فاق من غيبوبته بعد دفنه و حاول الخروج من المقبرة ولم يستطع، فتوفى علي السلالم من الداخل، بل وصلت الشائعات إلى حد زعم البعض أنه قابل الفنان الراحل بعد خروجه من المقبرة وصافحه.

وتحدث عمرو الليثي مع نجل الفنان الراحل، الذي سرد تفاصيل وفاة والده بنزيف في المخ في سنة 1992، ودفنه في نفس يوم وفاته قرب المغرب.

وكشف نجل الراحل أنه فوجئ بانتشار شائعة دفن والده حيا، بعد مرور عام كامل علي الوفاة، ثم تكرر الأمر عند زيارته لطبيب الأسنان.

وأضاف أن الشائعات تطورت إلى حد زعم البعض أنه رأى الفنان بعد خروجه من المقبرة، وأنه صافحه.

الكلمات الدلالية لـ بعد 24 عامًا على وفاته.. فيديو يكشف حقيقة دفن صلاح قابيل حيًا من داخل مقبرته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد 24 عامًا على وفاته.. فيديو يكشف حقيقة دفن صلاح قابيل حيًا من داخل مقبرته“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور