بعد 35 يوما.. النصيحة الأخيرة لرجاء الجداوي في العزل.. وابنتها: الكورونا بتأخد 80 يوم

29 يونيو 2020 - 9:53م admin عربى

أكدت أميرة، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، أن حالة والدتها ثابتة تمامًا ولا جديد فيها، قائلة :”مفيش أي جديد الحالة ثابتة تماما، وهي دي الكورونا بتاخد في العادي من سبعين لتمانين يوم، المهم الدعاء متنسهاش، الأهم تدعولها لانها لو هتقوم هتقوم بالدعاء”.

وأضافت أميرة “احنا ثابتين لا حول ولا قوة لنا إلا به، هي مش حاسة متخدرة، بتقوم شوية وتنام شوية وخلاص”.

وشددت أميرة أن والدتها في الوقت الذي كانت تتحدث إليها فيه، كانت دائما ما تقول لها “أي شخص يسأل عني وجهي له نصيحة ألا يخرج من بيته، وإذا كان مضطر يرتدي الكمامة”.

في تطور جديد لحالة بعض المشاهير المصابين بفيروس كورونا، أكد رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا‬ في مصر‬ حسام حسني‬ في أن الحالة الصحية لرجاء الجداوي‬ غير جيدة.

ونفى في تصريحات تلفزيونية أن يكون الفيروس السبب الوحيد لتدهور حالتها بهذا الشكل، مؤكداً أنه يعود لإصابتها بمرض آخر لم يكشف عنه.

وقال إن الجداوي حصلت على العلاج ببلازما الدم مرة واحدة فقط، وهي الآن موصولة بجهاز تنفس صناعي اختراقي، وهو عبارة عن أنبوب متصل بالرئتين من الفم عبر الحنجرة لتوصيل الأكسجين، وذلك بعد ما فشل جهاز “سناب” والذي كانت موصولة به طيلة الأيام السابقة.

وكان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، أكد أن الحالة الصحية للفنانة القديرة لا تزال على حالها، ولم تشهد أي تطورات على مدار الساعات الماضية. وطالب خلال مكالمة هاتفية عبر قناة “Ten” الفضائية المصرية، الجميع بالدعاء لرجاء الجداوي لتتماثل للشفاء في أقرب وقت.

جدير بالذكر أن الفنان رجاء الجداوي أصيبت بكورونا قبل أكثر من شهر تقريبا، ونقلت إلى مستشفى العزل في الإسماعيلية لتلقي العلاج وتتواجد حاليا على جهاز تنفس صناعي في العناية المركزة.

الكلمات الدلالية لـ بعد 35 يوما.. النصيحة الأخيرة لرجاء الجداوي في العزل.. وابنتها: الكورونا بتأخد 80 يوم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد 35 يوما.. النصيحة الأخيرة لرجاء الجداوي في العزل.. وابنتها: الكورونا بتأخد 80 يوم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور