بعد 6 أشهر فقط من زواجه.. انفصال تامر عاشور عن زوجته

29 مارس 2018 - 6:38م sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬824 مشاهدة

بعد مرور 6 أشهر فقط على زواجه، أكدت عدد من المصادر المقربة من الفنان المصري تامر عاشور انفصاله عن زوجته، والتي تدعى سمر أبو شقة.

المصادر أرجعت سبب انفصال الفنان المصري عن زوجته إلى وقوع الكثير من المشاكل بينهما، وهو ما أدى إلى طلاقهما بعد أشهر قليلة من زواجهما.

وما زاد من صحة أنباء الانفصال، قيام الفنان المصري بحذف كل الصور التي تجمعه بزوجته من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان تامر عاشور قد احتفل بزفافه على سمر أبو شقرة في أكتوبر الماضي، وحضر الزفاف عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم الفنان محمد حماقي، والمطرب رامي جمال وحرمه، والمطرب محمد شاهين، والمطربة زيزي عادل، والمطربان مصطفى محفوظ وحاتم فهمي، والفنانة شيماء سيف، ومي القاضي، وأيتن عامر وزوجها، والمنتج هاني محروس وزوجته، وتامر حسين وإسلام زكي.

كما حضر عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين من بينهم الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وتامر حسين، وإسلام زكي، وخالد تاج الدين، ومدين، وأحمد إبراهيم ، وعمرو يحيى ، ووليد سعد ، وأحمد عبدالسلام ، و محمد عبدالرحمن، علي ربيع، محمد أسامة الشهير ب”أوس أوس”، ووليد سعد، وأحمد حسن لاعب النادي الأهلي السابق، مروان محسن، إسلام جمال.

وبعد الزفاف نشر تامر عاشور مجموعة صور من جلسة تصوير رومانسية خضع لها مع عروسه قبل دقائق من زفافه.

الكلمات الدلالية لـ بعد 6 أشهر فقط من زواجه.. انفصال تامر عاشور عن زوجته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد 6 أشهر فقط من زواجه.. انفصال تامر عاشور عن زوجته“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور