بلاغ ضد أحمد الفيشاوي بسبب هذه الصور التي نشرتها ابنته لينا: غير ملائمة وتستحق العقوبة

27 يونيو 2020 - 3:07ص أحمد عربى، مجتمع النجوم

تقدم المحامي المصري أيمن محفوظ ببلاغ للنائب العام المصري ضد الفنان أحمد الفيشاوي وابنته لينا على خلفية نشر الأخيرة صوراً اعتبرت جريئة جداً على حسابها على تطبيق “إنستغرام”.
وجاء في البلاغ أن ابنة الممثل “اعتادت نشر صورها بملابس غير ملائمة الهدف منها هو البحث عن الشهرة بدون الالتفات إلى قيم المجتمع المصري وأعرافه” بحسب مجلة “لها”.
وذكّر بما تنص عليه المادة رقم 25 من قانون مكافحة جرائم الإنترنت مشيراً إلى أنها تعاقب بالحبس لمدة لا تقل عن ستة أشهر وبدفع غرامة تصل إلى خمسين ألف جنيه ولا تتجاوز المئة ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل شخص يعتدي على أي من المبادئ أو القيم الأسرية المتبعة في المجتمع المصري.
وأضاف أن المادة 26 من القانون المذكور تنص على العقاب بالحبس لمدة لا تقل عن عامين ولا تتجاوز الخمس سنوات وبغرامة تصل إلى مئة ألف جنيه ولا تتجاوز الـ300 ألف جنيه أو بإحدى العقوبتين لكل من استخدم عمداً برنامجاً معلوماتياً لمعالجة معطيات شخصية وربطها بمحتوى منافٍ للآداب العامة أو لإظهارها بطريقة من شأنها المساس باعتباره أو شرفه”.


واللافت أن لينا حذفت الصور التي نشرتها في وقت سابق والتي ظهرت فيها بوضعيات وملابس اعتبرت جريئة جداً.
وقال محامي الفنان أحمد الفيشاوي، يوسف فايز، في اتصال مع برنامج ET بالعربي، مُعلِّقاً على البلاغ ضد موكله: “إذا كان هذا الخبر صحيحاً فمن المفترض أن يُقَدّم ضد الحاضنة (هند الحناوي والدتها) وليس ضد الأب الذي لم يَتَمَكّن من رؤية ابنته منذ أكثر من 6 سنوات رغم حصوله على أحكام قضائية”.


وأضاف: “سبق وأن تقدمنا ببلاغ باسم أحمد الفيشاوي عن نفس الموضوع وما زال محل تحقيق أمام النيابة العامة، ولن نفصح عن التفاصيل إلا بعد صدور قرار في البلاغ المقدم منا. كما سبق وأن تقدمنا ببلاغ رسمي للمجلس القومي لرعاية الأمومة والطفولة بصفته الجهة المختصة بتاريخ 2/12 برقم 10773، ولم يحرك ساكناً حتى الآن”.
يذكر أنّها ليست المرة الأولى التي تثير فيها لينا الفيشاوي صاحبة الـ16 عاماً، الجدل بصورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق وأن نشرت صورة شِبه عارية لها وهي في سن صغيرة.


ابن الفيشاوي
وبعيدا عن الصور الجريئة نشرت لينا صور تجمعها بطفل يشبه ملامح والدها، وكشفت عن هويته قائلة إنه أخوها غير الشقيق “تيتوس الفيشاوي”.
قالت لينا الفيشاوي في تعليق الصورة: “هذا هو أخي تيتوس الفبشاوي، سعيدة للغاية أنه أخيرًا دخل إلى حياتي وأن أكون قادرة على صنع الذكريات معه”.


تابعت ابنة أحمد الفيشاوي قائلة: “أحبك جدًا تيتوس ولا أستطيع الانتظار حتى أراك قريبًا”، وصاحبت رسالتها بعدة أوسمة توضح علاقتها بأخوها، حيث وصفته بأخ من أم آخرى وأخ نصف شقيق، مشيرة إلى أن الصور تعود إلى إجازتهما في العام الماضي.


تزوج أحمد الفيشاوي 5 مرات، الأولى كانت من هند الحناوي والدة ابنته لينا، والثانية من وسام عاطف ثم تزوج من ألمانيه تدعى دينيس وولمان خلال سفره مع والدته سمية الألفى في رحلة علاج بألمانيا، وبعد انفصاله عنها تزوج من الإعلامية اللبنانية رولا ديبس، ثم وقع الطلاق بينهما، قبل أن يعلن زواجه الخامس من زوجته الحالية ندى الكامل.
يذكر أن الظهور الأول لاسم “تيتوس” ابن أحمد الفيشاوي يعود إلى العام الماضي بعد تداول صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي والحديث عن كونه ابن أحمد الفيشاوي من زوجته السابقة الألمانية دينيس وولمان، إلا أن الممثل المصري لم يؤكد أو ينفي تلك الأخبار.

الكلمات الدلالية لـ بلاغ ضد أحمد الفيشاوي بسبب هذه الصور التي نشرتها ابنته لينا: غير ملائمة وتستحق العقوبة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بلاغ ضد أحمد الفيشاوي بسبب هذه الصور التي نشرتها ابنته لينا: غير ملائمة وتستحق العقوبة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور