بلاغ يتهم فاروق الفيشاوي بالبلطجة والاعتداء على الطريق العام بالاستعانة بحراس شخصيين

 بلاغ يتهم فاروق الفيشاوي بالبلطجة والاعتداء على الطريق العام بالاستعانة بحراس شخصيين

أمرت نيابة مركز إمبابة وكرداسة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية، حول بلاغ مقدم من أحد المواطنين، يتهم فيه الفنان فاروق الفيشاوي بالتعدي على الطريق العام والبلطجة.

وكشفت تحقيقات مصطفى خليفة، وكيل نيابة كرداسة، في القضية رقم 6649 لسنة 2017 جنح كرداسة، أن المجني عليه “أ . م . ع” اتهم الفيشاوي بإنشاء بوابة حديدية على الطريق العام بشارع جانبي بالمنصورية، والتي يسكن فيها الشاكي والمشكو في حقه، وتعين أفراد أمن عليها، الأمر الذي تسبب في إعاقة دخول الشاكي مكان سكنه.

وأضاف المجني عليه أن الفيشاوي يسكن في فيلا بنفس الشارع الذي يسكن فيه، ولكن فيلاته تقع على أول الطريق، في حين أن فيلا “الفيشاوي تقع في منتصف الطريق، لافتا إلى أنه طلب من الملاك جمع مبلغ مالي لترفيق الطريق وإنشاء بوابة حديدية وتعيين حراسة عليها بهدف دخول السكان فقط وتجنب دخول الغرباء، ولكنه اعترض على مقترح الفيشاوي، وقال له إنه يسكن في أول الطريق وغير مستفيد من تلك البوابة.

وأضاف أنه فوجئ بتنفيذ الفيشاوي مقترحه بإنشاء بوابة على الطريق العام وتعيين حراسة عليه وبلغهم بعدم دخولي وآخر لعدم قيامنا بسداد المبلغ الذي طلبه الفيشاوي.

من جهتها طالبت النيابة سرعة إجراء معاينة للمكان للتأكد من المعلومات الواردة في البلاغ، وجاءت المعاينة تثبت صحة كلام الشاكي، وبناء على ذلك خاطبت النيابة الجهات المسئولة، والتي أصدرت قرارا بإزالة البوابات لكونها تعديا على الطريق العام، كما طالبت النيابة الاستعلام من مديرية أمن الجيزة ومجلس المدينة بكرداسة، للتأكد من قيامهم بتنفيذ أمر إزالة البوابة من عدمه.