بلقيس تبني مسجدا على روح أحد معجبيها

بلقيس تبني مسجدا على روح أحد معجبيها

في لفتة إنسانية منها، قررت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي أن تقوم بعمل صدقة جارية على روح واحد من أشد معجبيها، والذي وافته المنية إثر حادث سير.

بلقيس عبرت عن حزنها الشديد لوفاة هذا المعجب، والذي يدعى عبدالرحمن الشيخ، ونشرت صورة كانت قد التقطتها معه من قبل، وعلقت عليها بقولها: “فقدت قبل قليل احد أعز وأغلى الفانز على قلبي حيث تعرض لحادث دهس ووافته المنية في الأحساء..رحم الله عبدالرحمن الشيخ فالخبر فاجعه كبيرة”.

وأعلنت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”، أنها ستقوم مع عدد من متابعيها ببناء مسجد كصدقة جارية على روحه، حيث كتبت، على حسابها على “تويتر”: ” فلنكثف الدعوات له كما سنقوم أنا ومتابعيني ممن يرغبون ببناء مسجد له باسمه..الله يرحمك يا عبد الرحمن انفطر قلبي للخبر”.

من هي بلقيس؟

  • مطربة يمنية من مواليد 20 أكتوبر 1988.
  • هي ابنة المغني اليمني أحمد فتحي.
  • كانت أول خطوة لها وهي لا تتعدى سن السادسة عشرة عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي ومن هنا انطلقت بالمجال الفني، كما إنها في عام 2004 شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها «والله ما طلبوا ببابك» و«يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك».
  • نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا، والتي طرحت خلالها العديد من الأغاني والألبومات الغنائية اغلبها حققت نجاحًا ومتابعة كبيرة.
  • عقد قرانها على لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي في أكتوبر 2012، إلا إن إرتباطهما لم يدوم حيث انفصلا في فبراير 2013، وفي مايو 2016 عقد قرانها على رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف.