بماذا برر محمد منير هروبه من الزواج بـ “نجلاء بدر” قبل الفرح بـ 3 أيام .. وماذا قال لها؟!!

كشفت الفنانة نجلاء بدر، حقيقة هروب المطرب محمد منير من عقد قرانها بعد التقدم لخطبتها.

وقال «بدر»، خلال برنامج «أنا وأنا»، المذاع على قناة «أون إي»، مساء الجمعة، إنها فوجئت بمحمد منير يطلب منها الزواج دون مقدمات أثناء اتصالها به لإجراء مقابلة تليفزيونية عندما كانت مذيعة في قناة «إم بى سي».

ولفتت «بدر» إلى أنه تملكها هاجس أنه راجل لف ودار وشبع لأن أنا كان عندي عقدة من الرجالة الخاينة، وبمجرد مصارحة والدتي بطلبه وافقت حيث إنها تحبه جدا، لكن والدي بدأ في تذكيري بأنه أكبر مني وحايخدك لحياته مش إنت اللي حاتخديه لحياتك».

وأوضحت «بدر»: وافقت على طلب منير بعد أن منحني مهلة 5 أيام وذلك خلال رحلتي بصحبة صديقتي إلى شرم الشيخ، وبالفعل جاء البيت وتقدم إلى، لافتة إلى أنه طلب منها التوقف عن العمل.

وتابعت: «قاللي هنفرش البيت من ألمانيا وأن لديه أرض في أسوان يسعي لبناء عليها فندق، ومفتقد البيت والأسرة في حياته وبعدها بيومين أخذني ليعرفني على العائلة»، وقبل الفرح بـ6 أيام من يوم عقد القرآن الذي كان مقررا 9-3 اختفي وبدأ عدم الرد على التليفونات وظللت أسبوعا أطارده حتى رد عليا، وقال لي أنا حاسس أنا حاظلمك معايا، أنا أكبر منك، وإنتى ممكن تاخدى فرصة أحسن منى، وقبلها كنت رايحة أستلم فستان الفرح الذي حجزته.