بمناسبة عيدالفطر.. أحلام توجه نصيحة للبدينات.. وتحذر جمهورها من هذا الأمر

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وجهت الفنانة الإماراتية أحلام نصيحة للسيدات البدينات.

الفنانة الإماراتية كتبت على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “إذا شفتي نفسك أمتن وحدة يوم العيد تذكري بأن ملكة النحل هي أكبر وحدة والباقي خدم.. أكثر من جذي ما أقدر أرقع”.

كما حذرت جمهورها من عدم التعليق على وزنها، بقوله: “تنبيه هام: عيدج مبارك كل عام وانتي بخير عساج من عواده.. هذي هي تهاني العيد بس.. أما ‏متنانه ضعفانه مالكم شغل.. عندنا منظره ونجوف.. اللهم اني بلغّت”.

وكانت قد انتشرت في الأيام الماضية عدد من الأخبار حول ترحيل الفنانة أحلام من الإمارات بسبب زواجها من رجل أعمال قطري، والذي زاد من هذه الشائعات موقف الهاجري عندما أعلن ولاءه بشكل صريح للأمير القطري.

إلا أن طارق عرز الدين مدير أعمال مبارك الهاجري، نفى هذه الأنباء، وأكد إن أحلام لم يتم تهجيرها من الإمارات، وأنها تعيش حاليا بين الإمارات وقطر مع عائلتها، وأنها تتواجد حاليا في قطر.

من هي أحلام؟

  • مطربة إماراتية من مواليد 13 فبراير عام 1969.
  • والدها هو المغني الشعبي علي الشامسي، واسمها الحقيقي هو «ميثاء» وأتى إسم أحلام من قِبل والدها عرفاناً بجميل طبيبة مصرية اسمها أحلام أسعفتها وهي رضيعة من جرح خطير أصاب جبينها عندما سقطت من يديّ أختها.
  • تلقت تعليمها الأساسي في مدارس المحرق، ثم درست الشريعة الإسلامية ولم تكمل دراستها، حيث اتجهت للغناء بالرغم من معارضة الأهل.
  • تعتبر من أغنى الفنانات في الشرق الأوسط.
  • في 18 يونيو 2003 تزوجت بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، ونالت بعدها الجنسية القطرية، ولها منه ثلاثة أبناء هم: فاهد ولد عام 2004، وَفاطمة ولدت عام 2008، ولولوة عام 2010.

الكلمات الدلالية لـ بمناسبة عيدالفطر.. أحلام توجه نصيحة للبدينات.. وتحذر جمهورها من هذا الأمر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بمناسبة عيدالفطر.. أحلام توجه نصيحة للبدينات.. وتحذر جمهورها من هذا الأمر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك