بمهر مليون دولار وقصرين.. تفاصيل زواج جيهان نصر من الملياردير السعودي الذي أبعدها عن التمثيل.. شاهد آخر ظهور لها

25 يوليو 2020 - 3:48م sara عربى، مشاهير

حققت الفنانة المصرية جيهان نصر شهرة واسعة في فترة التسعينات، حيث قدمت خلالها أشهر أعمالها التي تنوعت بين المسلسلات والفوازير والأفلام السينمائية.

الفنانة المصرية تخلت عن نجوميتها لتتزوج من رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي، والذي سعى للتعرف عليها، ونجح بواسطة الفنان سمير غانم من الجلوس معها، ووضع شرطًا للزواج، وهو اعتزالها الفن.

وبعدما وافقت جيهان، أرسل سعود الشربتلي طائرة خاصة إلى القاهرة لإحضار أسرة جيهان، وتم عقد القران عام 1997.

الشربتلي أهدى جيهان خاتمًا يبلغ ثمنه 200 ألف دولار، ومهرًا قدره مليون دولار، ومؤخر صداق 1.5 مليون دولار، وقصرًا بلندن وآخر بكندا، كما دفع هدية لأسرتها 100 ألف دولار.

وبعد سنوات طويلة من الغياب عن الساحة الفنية، ظهرت الفنانة المعتزلة جيهان نصر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مع أبنائها وزوجها، وقد أطلت مرتدية الحجاب لكنها احتفظت بجمالها رغم مرور 20 عاما على اعتزالها.

وكان آخر ظهور لجيهان نصر في شهر أغسطس الماضي، حيث حرصت على حضور عرض مسرحية “الملك لير” للنجم يحيى الفخرانى بمسرح فى أحد المولات بالتجمع الخامس، وكان برفقتها أبنائها، والذين بدوا يشبهونها كثيرا.

يذكر أن جيهان نصر كانت قد شاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية في فترة التسعينات، ومنها: مسلسل المال والبنون، ومسلسل من الذي لا يحب فاطمة، ومسلسل الأبطال، ومسلسل بريء في ورطة، ومسلسل أصل وخمس صور، وفيلم ليلة عسل، وفيلم زوجة رجل مهم، وفيلم الكيت كات، وفيلم البحث عن توت عنخ آمون، وغيرها.

الكلمات الدلالية لـ بمهر مليون دولار وقصرين.. تفاصيل زواج جيهان نصر من الملياردير السعودي الذي أبعدها عن التمثيل.. شاهد آخر ظهور لها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بمهر مليون دولار وقصرين.. تفاصيل زواج جيهان نصر من الملياردير السعودي الذي أبعدها عن التمثيل.. شاهد آخر ظهور لها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور