بنات شيرين عبدالوهاب تحتفلن بعيد ميلادها على المسرح.. وطليقها يفاجئها بالحضور.. صور وفيديو

بنات شيرين عبدالوهاب تحتفلن بعيد ميلادها على المسرح.. وطليقها يفاجئها بالحضور.. صور وفيديو

خلال إحياء الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب حفلها بالأردن فوجئت بدخول ابنتيها على المسرح، وهما تحملان “تورتة” كبيرة طبع عليها صورتها معهما، ليحتفلا معها بعيد ميلادها.

الفنانة المصرية بدا على وجهها علامات الدهشة والسعادة في نفس الوقت، واحتضنت ابنتيها، وقامت بتقطيع التورتة، وسط تصفيق الجمهور، وقامت بإطعام ابنتيها منها.

وبعد انتهاء الحفل فوجئت شيرين بحضور طليقها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، ليشاركها الاحتفال بعيد ميلادها مع ابنتيهما “مريم وهنا”، والتقطوا صورة جماعية معا.
جمهور الفنانة المصرية عبروا عن تعجبهم من حرص طليقها على الاحتفال معها، وسفره خصيصا للأردن ليهنئها، وهو ما جعلهم يتكهنون بقرب عودتهما لبعضهما.

من هي شيرين عبدالوهاب؟

  • مطربة مصرية من مواليد 8 أكتوبر عام 1980.
  • بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 وكانت الأغنية ضمن ألبوم “ًصورة و دمعة” للفنان محمد محيي.
  • إنطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكسس 3” في صيف عام 2002.
  • تزوجت من الموزع الموسيقي مدحت خميس” ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من ستة أشهر.
  • ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وأنجبت ابنتين منه هما مريم وهنا، ثم انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.