بنعي مؤثر ورسالة لابنتها.. رجاء الجداوي تعيد حنان ترك للظهور الإعلامي بعد اعتزالها

5 يوليو 2020 - 10:27م أحمد عربى، مشاهير

أعادت وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، الفنانة المعتزلة حنان ترك للظهور الإعلامي، بعد غياب طويل.

حنان ترك حرصت على نعي رجاء الجداوي، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اسكن #رجاء_الجداوى الفردوس الاعلي وثبتها عند السؤال”.

ووجهت رسالة لابنة رجاء الجداوي، بقولها: “أميرة.. أعلم ان مثلك لا توصى ولكني أحببت تذكيركِ اصبري حبيبتي ان الله تعالى قال ( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب )  .. جعلت يا الله  لها القبول في الارض… فجعل لها عندك مغفره ورحمه”.

وكانت الفنانة المصرية رجاء الجداوي قد توفيت صباح الأحد ٥ يوليو، عن عمر يناهز 82 عاما، وذلك بعد صراع مع فيروس “كورونا” المستجد استمر لمدة ٤٣ يوماً.

وكانت مستشفى أبو خليفة بالاسماعيلية قد شهدت صلاة الجنازة على الفنانة رجاء الجداوي بحضور أفراد أسرتها والطاقم الطبي بالمستشفى.

ثم تم نقل جثمان الفنانة الراحلة في تابوت حديدي بسيارة إسعاف إلى مدفن خالتها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا في البساتين.

وحرص عدد من نجوم الفن على المشاركة في تشييع جنازة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة بالبساتين.

فقد حضر كل من فيفي عبده، وميرفت أمين، وإلهام شاهين، وشيماء سيف وزوجها، ومحمد الشقنقيري، ومنير مكرم، ونقيب الممثلين أشرف زكي.

يذكر أن حنان ترك أعلنت اعتزالها الفن رسميًا من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان في برنامج “أنا والعسل”، والذي كان يعرض على فضائية “الحياة”، أثناء لقائه مع الفنانة سمية الخشاب في أغسطس 2012 حينها قائلة: “أنا قررت بفضل الله اعتزالي للتمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى يعني أخت تريز المسلسل الأخير ليا في التمثيل”، وعادت حنان ترك بعد 7 سنوات وشاركت في أعمال دوبلاج للأطفال فقط.

الكلمات الدلالية لـ بنعي مؤثر ورسالة لابنتها.. رجاء الجداوي تعيد حنان ترك للظهور الإعلامي بعد اعتزالها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بنعي مؤثر ورسالة لابنتها.. رجاء الجداوي تعيد حنان ترك للظهور الإعلامي بعد اعتزالها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور