بنفس الملابس.. ليلى علوي ترقص في حفل عمرو دياب بعد دقائق من مشاركتها في عزاء محمود ياسين.. صور وفيديو

17 أكتوبر 2020 - 3:43م أحمد عربى، مجتمع النجوم

شاركت الفنانة ليلى علوي، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بمقطع فيديو خلال تواجدها بأحدث حفلات الهضبة الفنان عمرو دياب، والتابعة لإحدى شركات التنمية العقارية.


وظهرت الفنانة بملابس سوداء من الستان والدانيل الأسود، مع الشعر المنسدل وأحمر الشفاه، وهي تتفاعل بوصلة رقص مع أغنية الهضبة “بحبه”.


جدير بالذكر أن الفنانة ليلى علوي ظهرت بنفس إطلالة الحفل في عزاء الفنان الراحل محمود ياسين، الذي أُقيم قبيل الحفل مباشرة في اليوم نفسه.

https://www.instagram.com/p/CGcFvHBn35B/

حيث أدت واجب العزاء الذي كانت في مقدمته، ثم شاركت في حفل الفنان عمرو دياب.


ورحل عن عالمنا الفنان محمود ياسين في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، عن عمر ناهز 79 عامًا، بعد أن أثرى الحياة الفنية بمئات الأعمال السينمائية والدرامية المهمة.


وبعث الرئيس الفسلطيني محمود عباس أبو مازن، برقية تعزية إلى أسرة الفنان الراحل محمود ياسين،، خلال مراسم تشييع الجنازة التي خرجت من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.


وأصيبت الفنانة المعتزلة شهيرة، زوجة الفنان الراحل محمود ياسين، بحالة انهيار شديد، خلال مراسم تشييع الجثمان، ودخلت في نوبة بكاء مرددة: “يا حبيبي.. حبيبي راح.. يا أغلى الناس يامحمود”، وسط تواجدها بصحبة أبنائها عمرو محمود ياسين، وزوجته المذيعة آيات أباظة، وشقيقته رانيا محمود ياسين، وزوجها محمد رياض، وعدد من نجوم الفن.


وحرص عدد كبير من النجوم والفنانين والرياضيين والإعلاميين ينتمون لأجيال مختلفة على حضور عزاء محمود ياسين داخل ساحة أحد كومباندات مدينة السادس من أكتوبر وتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل حيث وقف السيناريست عمرو محمود ياسين وصهرة الفنان محمد رياض وأحفاد الراحل في استقبال المعزيين.


تقدم الحضور الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة والدكتور أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون ونقيب الممثلين والفنانين ليلي علوي ومحمود حميدة ويوسف شعبان وشريف منير ووإلهام شاهين ومحمد رمضان وصلاح عبدالله واحمد أدم وكمال أبوريا ومحمد الشرنوبي والموسيقار هاني مهنا والإعلامي محمود سعد والإعلامي سيف زاهر.


كان الفنان محمود ياسين رحل في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء عن عمر 79 عاما بعد صراع مع المرض وحياة فنية حافلة قدم خلالها العديد من الكلاسيكيات في السينما والمسرح والتليفزيون وميكرفون الإذاعة.

شاهد ألبوم صور ليلى علوي في العزاء

الصور الكاملة لجنازة الفنان الراحل محمود ياسين وانهيار شهيرة وإصابة سهير رمزي بفقدان الوعي:

الكلمات الدلالية لـ بنفس الملابس.. ليلى علوي ترقص في حفل عمرو دياب بعد دقائق من مشاركتها في عزاء محمود ياسين.. صور وفيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بنفس الملابس.. ليلى علوي ترقص في حفل عمرو دياب بعد دقائق من مشاركتها في عزاء محمود ياسين.. صور وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور