بهذه الصورة .. شاكيرا تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها “جيرارد بيكيه” .. شاهد

علقت النجمة العالمية شاكيرا على خبر انفصالها عن زوجها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه بطريقة غير مباشرة، من خلال صورة نشرتها له على حسابها على انستقرام.

وخرجت شاكيرا عن صمتها وكشف حقيقة انفصالها عن زوجها جيرارد بيكيه، عن طريق صورته وهو يرتدي حذاء رياضي من اللون البرتقالي الناصع وعلقت عليه قائلة: “شيء جميل مع هذا الحذاء”.

كلمات شاكيرا اعتبرها محبيها أكبر رد ضد الشائعات التي تنال من علاقتها هي وزوجها بيكيه، وأن كلماتها تدل على أن زواجها يسير بشكل جيد ولا يوجد أي مشاكل.

وكانت هناك تسريبات منذ فترة تشير إلى انفصال بيكيه وشاكيرا بسبب خلافات عنيفة وقعت بينهما، نظراً لازدحام جدول الأخيرة بالحفلات والأعمال الفنية، الأمر الذي لم يتفهمه زوجها نجم برشلونة، بحسب موقع بيلد الألماني.

ومن جانبه لم يعلق بيكيه بشكل مباشر عن الخبر المتداول بشأن انفصاله عن زوجته، ليقوم عن طريق سناب شات بنشر صورة لشاكيرا مع ابنيهما ميلان وساشا من رحلة عائلية، ليكون بهذه الطريقة ينفي كافة الأقاويل التي تلمح بانفصالهما.

شاكيرا وبيكيه يعيشان قصة حب بدأت منذ سبع سنوات وأثمرت عن طفلين ميلان وساشا، وعلى الرغم من التحديات التي تقابلهما بدءً من فرق السن بينهما الذي يصل إلى عشر سنوات، إلا أنهما استطاعا أن يهزما أي عائق قد يضر بحياتهما العائلية.

كما شددت شاكيرا في العديد من التصريحات الصحفية على أن عائلتها تأتي في المقام الأول في حياتها، لأنها تمنحها الأمان والحب والاستقرار.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد ذكرت أن وسائل الإعلام أشارت إلى أن بيكيه وشاكيرا يمران بأزمةٍ خطيرة في علاقتهما، نتيجة انشغال شاكيرا بحفلاتها وحضيرات ألبوماتها جدول أعمالها المزدحم الذي يؤثر سلباً على العلاقة بينهما.

وكانت المغنية الشهيرة، البالغة من العمر 40 عاماً، قالت في حوارٍ نُشر حديثاً على موقع مجلة Hello، كيف أنها ولاعب نادي برشلونة الإسباني، ومنذ أن ارتبطا بعلاقة عاطفية عام 2010، يحافظان على توازن حياتهما العائلية مع وجود حياة مهنية ذات متطلبات ملحّة، قائلة: “نحاول أن نفعل أفضل ما في وسعنا”. وأضافت: “هناك الكثير من الحب بيننا، وهذا هو أساس أي عائلة.. ولا بد أن تعتني بهذا الأساس، وتخلص له، فعائلتي هي الأهم عندي، وكل ما عداها ثانوي”.

وفي وقتٍ سابقٍ من هذا العام وصفت شاكيرا زوجها بيكيه الذي ترتبط بعلاقة معه منذ 7 سنوات، إنه “أكثر رجلٍ حساس قابلته في حياتي”. وأضافت قائلةً: “إنه شريكي الذي يدعمني في كل ما أقوم به، وهذا شيء مهم لسعادتي، وأنا أُمثِّل مصدراً لسعادته وبهجته، وينعكس هذا على أدائه في الملعب”. وقالت أيضاً: “نحن نتحدَّث عن كل جانبٍ من جوانب حياتنا، والعمل هو جانب مهم بالتأكيد”.

يذكر أنّ شاكيرا تكبر بيكيه بـ10 أعوام والتقيا خلال تصوير الأغنية الرسمية لكأس العالم الذي أقيم في جنوب أفريقيا في العام 2010 ونتج زواجهما عن طفلين هما ميلان Milan  ذي الـ4 أعوام وساشا Sacha ابن العامين، وغالباً ما يشاهد الطفلان برفقة والدتهما أثناء حضورها لمباريات فريق زوجها برشلونة دعماً له .