“بهية” باعت كليتها وتحولت لرجل لتنفق على أسرتها.. تعرف على قصتها وشاهد كيف تبدو بملابس النساء

2 أغسطس 2017 - 12:04ص sara منوعات القاهرة - كل النجوم 23٬648 مشاهدة

“بهية” باعت كليتها وتحولت لرجل لتنفق على أسرتها.. تعرف على قصتها وشاهد كيف تبدو بملابس النساء

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بقصة السيدة المصرية “بهية” ابنة محافظة بني سويف، والتي اختارت التخلي عن أنوثتها وباعت كليتها بسبب الظروف الصعبة التي تعاني منها أسرتها.

فبعد أن تعرض زوج بهية لحادث أقعده عن العمل، اضطرت للخروج للعمل فى العديد من المهن القاسية، ومن بينها سائقة تروسيكل وعاملة بناء، ولكن بعد أن غيرت شكلها من أنثي الى رجل، وغيرت اسمها الى “بكار”، كما اضطرت لبيع كليتها بمبلغ 25 ألف جنيه لتسديد ديون زوجها.

بهية روت قصتها، قائلة: “اسمى بهية على سليمان، وعمري 32 سنة، تزوجت من حمدى سالم أحمد، منذ 15 عامًا، كان له 3 بنات، بينهم بنتان متزوجتان، ورزقنا الله بـ3 أبناء بالإضافة لطفلة صغيرة لقيت مصرعها منذ 5 سنوات فى حادث اشتعال النيران بتوك توك، كان يقوده والدها، ونتج عنه إصابته بضمور فى الذراعين وجلطة بالمخ أصابته بالخرس الذى أقعده بالمنزل”.

وأضافت: “بعد إصابة زوجى اضطررت للخروج للعمل بالتروسيكل، ولكن العائد منه كان لا يكفى، ما اضطرنى للعمل فى مهنة المعمار، ولكن طبيعتى كأنثى كانت تسبب لى متاعب، وفى يوم من الأيام تحرش بى أحد عمال البناء فقررت أن أتخلى عن أنوثتى وأُصبح شابًا مكتملًا لهيئة الرجال فارتديت الجلباب الرجالى”.

وتابعت: “ومع تراكم الديون اضطررت لبيع كليتى بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة بـ25 ألف جنيه، ومع مرور الوقت تراكمت الديون مرة أخرى، واحتجز رجال المرور التروسيكل بسبب انتهاء رخصته وحاجتى لـ3 آلاف جنيه لإنهاء الترخيص، بالإضافة لـ6 آلاف جنيه ديونا تراكمت علىّ بسبب توقفى عن العمل، ففكرت مرة أخرى أن أبيع (فص كبد) ولكن الأطباء قالولى هتموتى”.

بهية وجهت استغاثة للرئيس عبدالفتاح السيسى للتدخل لإنقاذها، وطلبت من رجال الخير تحقيق أمانيها المتمثلة فى سداد ديونها وتوفير مشروع تتكسب منه رزقها ويتماشى مع طبيعتها كأنثى.

الكلمات الدلالية لـ “بهية” باعت كليتها وتحولت لرجل لتنفق على أسرتها.. تعرف على قصتها وشاهد كيف تبدو بملابس النساء

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““بهية” باعت كليتها وتحولت لرجل لتنفق على أسرتها.. تعرف على قصتها وشاهد كيف تبدو بملابس النساء“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور