بوسي تعيش الحب مع نور الشريف على حمام السباحة في صور نادرة

بوسي تعيش الحب مع نور الشريف على حمام السباحة في صور نادرة

بوسي من أجمل الوجوه التي برزت في السينما وبرعت في الأدوار الرومانسية اشهرها كان فيلم حبيبي دائما مع زوجها الراحل نور الشريف.

بوسي امتلكت جسدا أنثويا ووجها جميلا أهلها لأدوار الإغراء لكنها لم تنخرط فيها بشكل كبير واقتصر ذلك على بعض المشاهد في أفلام مثل قطة على نار.

ارتبطت بوسي بقصة حب كبيرة مع النجم الراحل نور الشريف انتهت بالزواج الذي دام طويلا لكنهما انفصلا بعد تقدمهما في العمر وقيل إن سبب الانفصال كان علاقة الفنان نور الشريف بالفنانة التونسية الشابة ساندي إلا أن هذا الكلام لم يتأكد.

عادت بوسي إلى نور الشريف بعد الكشف عن مرضه وتزوجا مرة أخرى وعاش نور الشريف ايامه الأخيرة بجوار ابنتيه مي وسارة وحبيبته الوحيدة بوسي التي انهارت في جنازته.

بعيدا عن أدوار الإارء ظهرت بوسي في أكثر من صورة نادرة على حمام السباحة بالمايوه لتقدم الإغراء من زاوية واقعية وإحدى هذه الصور جمعتها بزوجها الفنان نور الشريف وظهرت على خلاف إحدى المجلات متضمنة حوار معهما تحدثت فيه عن علاقتهما وعن شقيقتها نورا التي تعتبر من بين الممثلات الشهيرات.

ابتعدت بوسي عن الأضواء لفترة بعد تقدمها في العمر لكنها عادت إلى التمثيل من خلال الدراما التي قدمت فيها سابقا عدد كبيرا من الأعمال المتميزة مثل مسلسل جواري بلا قيود الذي قدمته في الثمانينات مع كمال الشناوي وكرم مطاوع.

شاهد أيضاً: ايتن عامر تشجع الأهلي بطريقة جنونية