بيرلا الحلو تتربع على عرش الجمال اللبناني لعام 2017.. تعرف عليها .. صور

بيرلا الحلو تتربع على عرش الجمال اللبناني لعام 2017.. تعرف عليها .. صور

تربّعت الفاتنة اللبنانية بيرلا الحلو ليلة الأحد 24 سبتمبر على عرش الجمال اللّبناني لعام 2017، في حفل ضخم نظّمته شاشة الـ”LBCI”  في كازينو لبنان، برعاية وزير السياحة أواديس كيدانيان، وقدّمته الإعلاميّة ديما صادق.

بيرلا عبدو الحلو من بعبدا، تبلغ من العمر 22 عامًا درست في مدرسة راهبات القلبين الأقدسين وتخصصت في إدارة الأعمال في جامعة القديس يوسف وهي حاليًا تتابع دراسة الماجستر في الـESA. ويبلغ طولها 175 سنتيمترًا، أما وزنها فيبلغ 58 كيلوغرامًا.

أكدت بيرلا في أول تعليق لها بعد انتخابها أن اختيارها قضية تعزيز شؤون المرأة والعمل من أجلها في خلال فترة ولايتها يأتي في اطار رؤيتها بأنه يمكن للمرأة أن تعطي أكثر في كل الميادين في حال أفسح المجال أمامها واذا حصلت على الفرص.

كانت بيرلا الأكثر استحقاقاً للقلب من بين المترشحات للباقتها وثقتها بنفسها وتصدّر اسمها كافة الصحف والمواقع و”ترند” وسائل التواصل الإجتماعي.

كان اللافت ملاحظة البعض أن بيرلا الحلو سبق وأطلت على الشاشة حيث شاركت منذ عامين في كليب أغنية “إيه نعم” للفنان ناجي الأسطا، حيث جسدت دور زوجته وأم أولاده.

الأغنية من كلمات فارس اسكندر وألحانه، وتم تصويرها تحت إدارة المخرج فادي حداد. ومن خلال مشاركتها في الكليب، رأى البعض أن بيرلا الحلو، مؤهلة كبعض سابقاتها من الملكات للتمثيل.