بيكيني نيللي كريم يشعل الميديا .. وسما المصري تعلق عليه بطريقتها “صور”

لم تكن عادتها أن تظهر بملابس خارجة أو تنشر صورها عارية .. ولكن نيللي كريم فعلت ما لم تفعله منذ بدء مشوارها الفني.

شاركت الممثلة المصري نيللي كريم جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي صورة بملابس البحر من قطعتين، ما عرضها لسيل من الانتقادات بسبب جرأتها.

ونشرت كريم الصورة منذ قليل عبر حسابها على تطبيق “انستجرام”، ، وعلقت عليها قائلة: “summer”، حيث انقسم التعليقات بين مهاجم ومدافع عن حريتها بإطلالتها.

و على الرغم من حرص نيللي على ابعاد حياتها الشخصية عن أعين الإعلام، إلا أنها قررت مشاركة جمهورها بصورة “سيلفي” لها برفقة ابنتيها كندة وسيليا منذ ايام قليلة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تنشر فيها نيللي صورة لها مع بناتها وكانت شاركت محبيها من قبل بصورة لهما بعد أن أخفتهم فترة طويلة عن أعين الصحافة والإعلام.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم هو مسلسل “لأعلى سعر”، للسيناريست مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وشاركها في بطولة العمل كل من الفنان أحمد فهمى والفنانة زينة، وعدد كبير من النجوم وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا مع الجمهور والنقاد.

هذا، وقد نشرت الفنانة الاستعراضية سما المصري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”،صوره للفنانة نيللي كريم وهي بالمايوه.

وعلقت سما عليها كاتبة:”بالنسبه لنيللي “حرية شخصية”.. بالنسبه لسما المصري”قلة أدب وسفالة”..طبعا لو سما المصري هي اللي كانت لابسة المايوه ده و منزلة صورة ذي دي كان زمان اتعمل عليا حفله دلوقتي واتمسك لها طبله ورق واشتغلت المواقع تقطيع في اللي جابوني من صحفيين ولاد حلال ومواقع ع النت وصفحات من اياها..طب ماهو الفنانات اللي بيسبقوني في السن وفي الفن بيلبسوا مايوهات عادي اهو اشمعن اااااني؟؟؟..لكن نيللي نجمة برضو..انا عارفه اني بنت البطه السوده وكمان في فرق سرعات برضو ياسيدي..امممم..اه لو لعبت يازهر..بحبك يانيللي..على فكره الصوره على صفحتها انا مش سارقاها..انا مش حراميه..انا مغنيه..هههه..بس بصراحه قمر يانيللي ولا يبان عليكي السن والمايوه يجنن عليكي..ربنا يحميكي والله وتمتعينا بالمايوهات الحلوه دي..هانزل اشتري مايوه ذيه بالظبط ولا عزاء للمنفسنييين”.

نيللي كريم كانت متزوجة من أخصائي التغذية الدكتور هاني أبو النجا وانفصلا عام 2015، وأسفر زواجهما عن ابنتيهما كندة وسيليا، كما أن لديها ابنين آخرين من زيجة سابقة.