بيلي بورتر يثير الجدل “بفستان ذهبي” خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار

10 فبراير 2020 - 10:52م أحمد مشاهير القاهرة - كل النجوم 429 مشاهدة

من جديد يعود المغني والممثل الأمريكي بيلي بورتر، لإثارة الجدل بأزيائه، حيث حضر، حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020، والتي ستقام بعد ساعات من الآن، إلا أن الإطلالة التي ظهر بها، جاءت كالعادة مثيرة للجدل.

بورتر ارتدى فستانًا، الجزء الأعلى منه، من الذهب، بينما الجزء الأسفل مزيج درجات البرتقالي وبني منقوش، حيث اعتاد بورتر، على إثارة الجدل في الحفلات، كما فعل في “جولدن جلوب”، وفي أوسكار العام الماضي.

شهدت الفترة الأخيرة داخل أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية، الكثير من الهجوم بسبب غياب الممثلين أصحاب البشرة السمراء عن حصد الجوائز، وسرعان ما دشن حملة بعنوان OscarsSoWhite، من أجل محاربة العنصرية التي تشهدها الأوسكار، وسيكون ترشيح الممثلة سينثيا إريفو، التي جسدت شخصية هارييت توبمان، في فيلم “Harriet”، والتي ستكون الممثلة الوحيدة صاحبة البشرة السمراء بين 20 مرشحًا لجائزة أفضل ممثلة وممثلة وداعمة في الأوسكار، والتي تقترب ايضاً من تحقيق التاريخ في حال فوزها بالجائزة، بعد ان شهدت الدورة الأخيرة غياب الترشيحات من قبل الممثلين أصحاب البشرة السمراء، وكانت أخر من حققتها الممثلة العالمية هالي بيري عام 2001 لتكون أول ممثلة من أصول أفريقية تحقق تلك الجائزة.

وسعيا من إدارة حفل توزيع جوائز الأوسكار لتوفير السلامة والأمان بشتى الطرق وضعت أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية ومدينة لوس أنجلوس خطة لإغلاق الشوارع حول مسرح دولبي في هوليوود المقام به الحفل وحول هايلاند سنتر.

ولاستيعاب الصحافة ومناطق تواجد المعجبين والسجادة الحمراء لجوائز الأوسكار، تم إغلاق Hollywood Boulevard بين Highland Avenue وOrange Driv، وسيظل مغلقًا حتى الساعة 6 صباحا في يوم الأربعاء 12 فبراير الجاري.

الكلمات الدلالية لـ بيلي بورتر يثير الجدل “بفستان ذهبي” خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بيلي بورتر يثير الجدل “بفستان ذهبي” خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور