بين الطفولة والشباب.. صور نادرة للفنان عزت أبوعوف ولقطة مع عمر خيرت ستدهشك

بين الطفولة والشباب.. صور نادرة للفنان عزت أبوعوف ولقطة مع عمر خيرت ستدهشك

بدأ الفنان المصري عزت أبو عوف حياته الفنية كعازف، واستطاع أن يكون مع شقيقاته فرقة موسيقية ناجحة بعنوان الفور إم قدمت العديد من الحفلات حتى توقفت عن الغناء.

الفنانة مها ابوعوف شقيقته التي كانت إحدى عضوات هذه الفرقة اتجهت إلى التمثيل منذ وقت مبكر ومن أشهر مشاركاتها في ذلك الوقت فيلم أنا لا أكذب ولكني أتجمل مع الفنان الراحل أحمد زكي.

في عام 1992 بدأ عزت ابوعوف هو الآخر التمثيل وشارك في عدد من الأفلام، وكذلك المسلسلات، ومن أفلامه: ليلة ساخنة، بخيت وعديلة، امرأة هزت عرش مصر، عمر وسلمى»، وغيرها.

صور كثيرة من الطفولة والشباب انتشرت على مواقع التواصل للفنان الشهير منها لقطة نادرة له مع الموسيقار الشهير عمر خيرت وهو في سن الشباب، قبل أن يهاجمه الصلع، ويرجع تاريخ الصورة لأكثر من 40 عامًا.

تعرض عزت أبوعوف لأزمة صحية بعد وفاة زوجته فاطيما وتغيرت ملامحه بشكل تام إلى أنه صرح في أكثر من مرة أن صحته على ما يرام وأن شكله المتهور الذي ظهر به كان سببه التصوير ورداءة الإضاءة.

ودلل عزت أبوعوف على كلامه بالعروض التي يتلقاها والتي كان آهرها مشاركته مع النجم عادل إمام في مسلسل عفاريت عدلي علام ثم تعاقده على بطولة الجزء الثاني من مسلسل الأب الروحي.

شاهد أيضاً: رد فعل أشخاص بعد معرفة معنى كلمات أغنية «ماكارينا