بيومي فؤاد: كنت أعلم “بمقلب” رامز جلال قبل التصوير

18 ديسمبر 2018 - 9:27م أحمد عربى، مشاهير 344 مشاهدة

قال الفنان بيومي فؤاد، إنه نجا من مقلب الفنان رامز جلال، لسنوات طويلة، قبل أن يظهر معه في برنامج «رامز تحت النار»، والذي قام بتصويره في المغرب.

بيومي فؤاد، قال خلال لقائه في برنامج «كل يوم»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية on e، إنه علم بالمقلب ولكن ليس من رامز والمعلومات وصلته من مصادره الخاصة”، مشيرًا إلى أن الكبار في السن مثله لابد ان يعطوهم فكرة عن الموضوع لأن الأمر يكون خطيرًا.

وأشار أنه نجا من مقالب رامز جلال، لمدة ثلاث سنوات وكل مرة كان يكتشف الأمر عن طريق خطأ ما ومنها كان عند دعوته لحضور برنامج في شرم الشيخ وسؤاله عن الباسبور.

وأكد أنه يشارك رامز جلال، في فيلمه الجديد “سبع البرومبا”، والذي يقوم بتصويره في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن مثله الأعلى في النجوم سيبقى الفنان الراحل فؤاد المهندس.

وكان بيومي فؤاد، د شارك رامز جلال في فيلمه الأخير “رغدة متوحشة”، والذي عرض العام الماضي وحقق نسبة نجاح كبيرة خلال عرضه.

من ناحية أخرى، صرح الفنان بيومي فؤاد، إنه ليس ممثلًا كوميديًّا فقط، ولكن يؤدي أدوارًا كثيرة في التراجيدي، وحصد عليها العديد من الجوائز.

وأضاف فؤاد: “أنا لا أكرر نفسي، وماعنديش أدوار متشابهة، ولو أنا كده كان ممكن أنتهي من بدري بربع الأعمال اللي شاركت فيها”.

وأقسم بيومي على أن الهدف من الأعمال الفنية الكثيرة التي يشارك فيها ليس المال ولا تعويض ما فاته بسبب شهرته المتأخرة، متابعًا: “ممكن تكون الأغراض دي نبيلة، لكن هدفي هو العمل فقط، وبمثل فيلم دلوقتي وماعرفش هيديوني فيه كام”.

ورد الفنان على مَن يشبهه بالفنان حسن حسني، قائلًا: “حسن حسني لم يعانِ قط، وعمره ما اتحرق، ولكن بييجي علينا سن وبنريَّح”.

 

الكلمات الدلالية لـ بيومي فؤاد: كنت أعلم “بمقلب” رامز جلال قبل التصوير

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بيومي فؤاد: كنت أعلم “بمقلب” رامز جلال قبل التصوير“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور