بيونسيه امرأة شرسة بثوب أصفر جريء في أحدث كليباتها “Lemonade”.. صور

فاجأت النجمة العالمية بيونسيه جمهورها بطرح ألبومها الجديد “Lemonade” مع كليب الأغنية، عبر برنامج “One Or Special” والذي يعرض على شبكة “HBO”، ومتوفر للمشاهدة عبر قناة البث المباشر لزوجها جي زي “تايدال”.

24

بيونسيه

وخلال العرض الذي أشعل وسائل الإعلام الاجتماعي، حيث تحمس المعجبون بلهفة وناقشوا البرنامج ومحتواه، بدأت بيونسيه بالتصدي لشائعات قائمة منذ فترة طويلة عن متاعب في حياتها مع زي، فبعد توجيه اتهامات في كلمات أغنياتها عن تعرضها للخداع، أوضحت أنها قررت التصالح معه والاستمرار في الزواج.

بيونسيه

ويعتبر هذا أكثر ألبوم شخصي وسياسي في تاريخ بيونسيه، وهو المتوقع من النجمة العالمية، فقد ظهرت في الألبوم بموضة شرسة وكلمات قوية حول الانتقام والعلاقات المضطربة، كما أنها ضمّنت الألبوم عددًا من مقاطع الفيديو المنزلية لزوجها وابنتهما بلو آيفي.

بيونسيه

وقد تعاونت مع المصمم مارني سيرنافونتي في الفيديو الأخير، والذي تظهر فيه امرأة غيورة ومجنونة تحطم السيارات وخراطيم الحريق بمضرب البيسبول، لكن كل ذلك لا يبدو جميلاً من دون ثوب لروبرتو كافالي.

23

والثوب من مجموعة خريف وشتاء 2016 لبيتر دونداس، والذي يحتوي على طبقات من الشيفون بلون الخردل، متدلي من على الكتفين ليتدفق على الأكمام ومنخفض العنق، ويكشف عن حمالة صدر مطبوعة بأشكال النمر.

بيونسيه

وآخر ألبومات بيونسيه كان العام 2013، وكان أيضًا إصدار مفاجأة للجمهور.

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه