تاتيانا تعلن موعد الجزء الثاني من ساحرة الجنوب ومفاجآة في صور الكواليس

24 يناير 2016 - 5:38م admin عربى 4٬812 مشاهدة

أعلنت الفنانة اللبنانية تاتيانا عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل ساحرة الجنوب، قبل أن تعلن قناة mbc موعد عرضه رسميا، وقالت إنه سيعرض في شهر ابريل المقبل ويستمر حتى بداية الموسم الرمضاني.

حيث كتبت تاتيانا على صفحتها الرسمية على فيس بوك : فقط لجمهور ‏تاتيانا قبل أن تعلنه القناة .. أود أن اخبركم قبل الجميع أن الجزء الثاني من مسلسل ‫#‏ساحرة_الجنوب سيبدأ عرضه في أول شهر أبريل ويستمر حتى بداية رمضان .. وهذه صور من كواليس الجزء الثاني

ونشرت تاتيانا مجموعة من صورها في كواليس الجزء الثاني ، وقالت إن شخصية مريم ستشهد تحولا كبيرا في الحلقات القادمة من المسلسل، ووعدت جمهورها بثلاث مفاجآت ستعلن عنهم قريبا.

يذكر أن مسلسل ساحرة الجنوب اختاره الجمهور كأفضل مسلسل تليفزيوني في 2015م في الاستفتاء السنوي الذي اجرته قناة mbc عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وجسدت تاتيانا لأول مرة شخصية المرأة الصعيدية المتسلطة، وهي شخصية مريم التي تواجه روح في الكثير من أحداث المسلسل الذي حقق نسب مشاهدة كبيرة لدى عرض الجزء الأول قبل عدة شهور.

واثارت صورة نشرتها تاتيانا من الكواليس وهي ترتدي فستان الزفاف تساؤلات الجمهور حول شخصية “مريم” وهل ستشهد مفاجآت في الجزء الثاني، حيث أن مريم متزوجة بالفعل في أحداث المسلسل، كما ينتظر الجمهور لمعرفة هل ستحقق مريم حلمها في الحمل من خلال الاستعانة بالسحر، وكيف ستكون المواجهة بينها وبين روح في الأحداث القادمة من السملسل؟

تاتيانا ساحرة الجنوب

تاتيانا ساحرة الجنوب

تاتيانا ساحرة الجنوب

تاتيانا ساحرة الجنوب

تاتيانا ساحرة الجنوب

تاتيانا ساحرة الجنوب

تاتيانا ساحرة الجنوب

تاتيانا ساحرة الجنوب

تاتيانا ساحرة الجنوب تاتيانا ساحرة الجنوب

تاتيانا ساحرة الجنوب

تاتيانا ساحرة الجنوب

 

الكلمات الدلالية لـ تاتيانا تعلن موعد الجزء الثاني من ساحرة الجنوب ومفاجآة في صور الكواليس

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تاتيانا تعلن موعد الجزء الثاني من ساحرة الجنوب ومفاجآة في صور الكواليس“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور