تامر حسني يتعرض لموقف محرج جدا في الأردن بسبب اللوك الجديد.. ماذا حدث له؟.. صور

29 ديسمبر 2017 - 1:54ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 969 مشاهدة

تامر حسني يتعرض لموقف محرج جدا في الأردن بسبب اللوك الجديد.. ماذا حدث له؟.. صور

ظهر الفنان المصري تامر حسني مؤخرا بلوك جديد، غير من شكله كثيرا، وهو ما عرضه لموقف محرج مع عدد كبير من جمهوره، خلال زيارته للأردن لإحياء حفل غنائي هناك.

تامر قام بحلق لحيته وإطلاق شاربه، كما أطال شعره من الأمام، وذلك من أجل الدور الذييلعبه في فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم “البدلة”، حيث يقوم خلال بدور ضابط شرطة لأول مرة.

لوك الفنان المصري تسبب في أن عدد كبير من جمهوره بالأردن لم يستطيعوا التعرف عليه، واعتقدوا أنه شبيه له.

تامر نشر مجموعة صور من زيارته هناك، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وروى تفاصيل ما حدث معه.

في البداية وجه تامر الشكر لأهل الأردن على حسن الاستقبال، بقوله: “الف الف شكر جماهير الأردن الغالية الحبيبة على استقبالكم لي والله انا بحبكم اكتر وانتوا واحشيني اكتر ومستنيكوا بكرا في الحفلة وان شاء الله يوم جميل بيكم وبشكر شركة التنظيم الكبيره والأستاذ سامر ذكي لإتاحة الفرصة الغالية دي اني اشوف جماهير الأردن الحبيبة”.

وروى تفاصيل مواقف طريفة حدثت له، قائلا: “بس مكدبش عليكم مستغرب جداً والناس حواليا وبيرحبوا بيا وانا ظابط.. واللي مضحكني اكتر ان طول مانا ماشي سامع الناس بيشبهوني بتامر حسني جداً.. لا وفي أسرة جت اتصورت معايا على اني شبهه بس الحلو بقى ان اللي عرفوني الشنب عامل معاهم شغل حلو اوي”.

يذكر أن فيلم «البدلة» قصة تامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور، وهو من بطولة تامر حسني، وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وعدد آخر من النجوم.

الكلمات الدلالية لـ تامر حسني يتعرض لموقف محرج جدا في الأردن بسبب اللوك الجديد.. ماذا حدث له؟.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تامر حسني يتعرض لموقف محرج جدا في الأردن بسبب اللوك الجديد.. ماذا حدث له؟.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور