تامر حسني يكشف لأول مرة تفاصيل “قصة حبه” لبسمة بوسيل وكيفية تعارفهما

16 نوفمبر 2018 - 9:31م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 591 مشاهدة

كشف الفنان المصري تامر حسني لأول مرة تفاصيل تعارفه على زوجته الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، وكيف بدأت قصة حبهما.

تامر قال، خلال استضافته في برنامج “صاحبة السعادة” على قناة DMC، إنه قابل بسمة في إحدى حفلاته، “كشكول” يحتوي على صوره وعلى رسائل حب وجهتها إليه.

وأضاف أنها أخبرته أنها تحبه منذ طفولتها وتعلق صوره في غرفتها، أنها كانت تحلم بالارتباط به وتكتب له رسائل حب وكأنه خطيبها وزوجها المستقبلي.

وعن اعتزال بسمة الفن بعد زواجهما، أكد تامر أن بسمة أخبرته أنها دخلت مجال الفن خصيصًا لكي تقابله وتغني معه، مؤكدا أنه يحب الاستماع للأغاني التي قدمتها في برنامج “ستار أكاديمي” خاصة الأغنية الخاصة بالطفولة.

وكشف أن بسمة تغير عليه ولكنها لا تشك فيه، لافتا إلى أنه يعذرها في ذلك نظرا لكثرة الشائعات التي تطلق حوله.

أما عن صفة النكد، قال الفنان المصري مازحا أنها توجد في زوجته مثل باقي النساء، إلا أنه أكد أنها ليست امرأة نكدية لكنها أحيانا ما تمنحه جرعة نكد تستمر لعدة أيام، فيمازحها في ذلك الوقت بقوله: “عملالنا نكد ايه النهاردة يا حبيبتي؟”.

تصريح تامر حسني دفع العديد من حسابات السوشيال ميديا والجمهور الى تناقل صورة قديمة لـ بسمة بوسيل تعود قبل الى مرحلة قبل شهرتها، وظهرت فيها وهي داخل غرفتها وخلفها حائط لصقت عليه العديد من صور المشاهير، إلا أن تامر حسني لم يكن ضمنهم.

وقام العديد من المتابعين بالتدقيق بالصورة ولم يلاحظوا أي تواجد لتامر حسني، ما دفعهم الى التساؤل حول صحة كلام بسمة بوسيل بشأن غرامها بتامر حسني قبل تعرفه عليه وقول زوجها بأنها كانت تحتفظ بصوره على حائط غرفتها.

يذكر أن تامر حسني تزوج من بسمة بوسيل عام 2012، ورزق منها بثلاثة أبناء هم “تاليا، وأمايا، وآدم”.

من ناحية أخرى، أعرب الفنان تامر حسني، عن سعادته بتحقيق فيلم “البدلة” لإيرادات استثنائية تحدث لأول مرة في السينما المصرية والعربية، مؤكدًا أن الفرحة ليست بالإيرادات بل بالإجماع شعبي جماهيري على الذهاب للفيلم والإشادة به.

وقال حسني: “مساء الورد على أغلى ناس، في الحقيقة مش بحب أتكلم عن أرقام إيرادات أفلامي، بس سامحوني المرة دي، مضطر أتكلم وبتكلم وأنا فرحان من كل قلبي، النهاردة فيلم البدلة حقق رقما استثنائيا أول مرة يحصل، حقق أعلى رقم فى تاريخ السينما المصرية والعربية داخل مصر وخارجها، فكان لازم أفرح ونفرح مع بعض وكان لازم التاريخ يشهد على التحقيق ده عشان كان حلما من أحلامي لأنى في الأصل مطرب”.

وتابع حسنى: “كانت أمنيتي أحقق ده فى السينما ومش فكرة إيراد قد ما هو إجماع شعبي جماهيري على الذهاب للفيلم والإشادة به، وثانياً لأنه فكرتي، وطبعاً ده نجاح كل فريق العمل المحترم والروح الجميلة الطيبة اللي كانت بينا هي السبب في ده، فرحتي الثانية لأن السنة دى ألبوم عيش بشوقك حقق أعلى مبيعات، الحمد لله”.

وأضح حسنى: “أما عن فرحة عمري الكبيرة بالنسبة ليا إن 2018 السنة اللي شفت فيها ابني (آدم)، ربنا يحفظه ويجعله ظهر وسند لأخواته ويحميكم ويسعدكم انتم وأخواتكم و أولادكم وآبائكم.. شكرًا”.

فيلم “البدلة” من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج ماندو العدل، قصة وبطولة تامر حسني، بمشاركة أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، حسن حسني، طاهر أبو ليلة، محمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدي عبد الغني وتامر أمين.

الكلمات الدلالية لـ تامر حسني يكشف لأول مرة تفاصيل “قصة حبه” لبسمة بوسيل وكيفية تعارفهما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تامر حسني يكشف لأول مرة تفاصيل “قصة حبه” لبسمة بوسيل وكيفية تعارفهما“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور