تامر حسني يختار أحد أعضاء فريقه في “The Voice Kids” ليشاركه فيلمه الجديد.. من هو؟؟

6 مارس 2016 - 7:35م sara عربى 1٬620 مشاهدة

استقر النجم المصري تامر حسني على بعض ملامح أغنيته الجديدة، التي ستجمعه بأعضاء فريقه في برنامج اكتشاف المواهب “The Voice Kids”، بعد انتهاء الموسم الأول، كما وقع عقدًا مع الطفل المصري أحمد السيسي للاشتراك معه في فيلمه السينمائي الجديد.

أغنية تامر ستتسم بالإيقاع السريع وتدعو إلى البهجة، ويتبنى خلالها وجهة نظر جديدة لغناء الأطفال، تجمع بين غنائهم للجيل الذي يعبِّرون عنه، وفن الغناء ذاته، مؤكدًا وجود أعضاء فريقه بالكامل في الأغنية، بالإضافة إلى الطفل “لؤي”، الذي خرج من مرحلة “الصوت وبس”.

وأكد الفنان المصري أن الأغنية ستكون باللغة العربية، ولكن هناك مقطعين منها بالإنجليزية، مراعاة لحفصة ونجم الكور، نظرًا إلى غنائهما بهذه اللغة، وبدأ رسم ملامح القالب الموسيقي للأغنية مع الموزع توما، وأوضح أن هذه الأغنية يقدمها دعمًا للمواهب، ومن المقرر تصويرها بطريقة “الفيديو كليب” تحت إدارة المخرج ياسر سامي.

واستنكر تامر اختفاء متسابقي برامج المواهب بعد انتهائها، داعيًّا إلى تحطيم هذه الفكرة باستمرارية المواهب ودعمها، ووفاء النجوم بوعودهم تجاهها بعد انتهاء البرامج.

يختتم الموسم الأول منافساته، مساء السبت، وسط منافسة فنية بين المدربين، حيث ينافس تامر حسني بالطفلين السوري أمير عموري والمصرية جويرية أحمد، بينما يخوض كاظم الساهر الحلقة النهائية بالطفلتين العراقية ميرنا حنا وليك الحايك، في حين اختارت نانسي الطفلين زين عبيد وغدي بشارة.

الكلمات الدلالية لـ تامر حسني يختار أحد أعضاء فريقه في “The Voice Kids” ليشاركه فيلمه الجديد.. من هو؟؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تامر حسني يختار أحد أعضاء فريقه في “The Voice Kids” ليشاركه فيلمه الجديد.. من هو؟؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور