تامر وشيرين على موعد معاً في عيد الحب .. صور وتفاصيل

يجتمع الفنان تامر حسنى و الفنانة شيرين عبد الوهاب فى حفل واحد لثانى مرة خلال عام 2018، وذلك بالسويد في مالمو والعاصمة ستوكهلوم يومى 9و 10 فبراير من العام الجديد، ثم يسافران إلى أكثر من دولة فى أوروبا لم يتم الإعلان عنهما حتى الآن لإحياء حفل غنائى هناك فى عيد الحب المقبل.

جاء ذلك بعد فترة كبيرة لم يجتمع الثنائى فى حفل غنائى واحد و يشاركهما فيه المطرب السورى حسين الديك، ليبدأ معا جولتهما فى 2018 .

وروجت النجمة شيرين عبد الوهاب لحفلها المقرر إقامته في السويد شهر فبراير المقبل مع النجم تامر حسني، ونشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير “إنستجرام” صورة لبوستر الحفل.

وعلقت شيرين على صورة البوستر قائلة: «مستنياكم يوم 9 و10 فبراير عشان نفرح ونغني في حفلة جديدة في السويد مع النجم تامر حسني».

وفي سياق آخر تحيي شيرين حفلًا آخر يوم 31 من ديسمبر الجاري في دبي على هامش الاحتفالات برأس السنة، ومن المقرر أن يشاركها الحفل النجمة إليسا والمطرب ماجد المهندس.

ومن ناحية أخرى بدأ الفنان تامر حسنى تصوير فيلمه الجديد ” البدلة ” الفيلم كتب قصته تامر حسنى، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته كل من أكرم حسنى، وأمينة خليل، وحسن حسنى، والنجمة دلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

يذكر أن أول لقاء جمع كلاً من تامر حسني وشيرين عبد الوهاب كان في الألبوم الغنائي الذي اشتركا فيه معاً وكان بعنوان “لو كنت نسيت”.

 

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */