تبديل جثتين من ضحايا كورونا.. وابن المتوفية: قلتلهم في المقابر ده جثمان راجل (صور وفيديو)

13 يونيو 2020 - 1:35ص admin منوعات

كشف محمود محمد نجل ضحية كورونا التي جرى تبديل جثمانها بالخطأ داخل مستشفى كفر الزيات، تفاصيل الواقعة.
وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين سعيد، مقدمة برنامج “الجمعة في مصر”، عبر شاشة “mbc مصر”: “اتصلوا علينا في المستشفى، إننا نستلم الجثمان، في المشرحة قلتلهم ده جثمان راجل، ومدير الأمن تدخل، وطلعت جثة أمي مدفونة بقالها ساعتين مكان الشخص المتوفي”.

وتابع: “اللي حصل إن مساعد الوزير تدخل، وقال لنا لموا الموضوع يا جماعة، واللي كان يهمنا أمي، وفتحت لقيت أمي، وأخذت جثمان والدتي وروحناه”.

وقرر الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، فتح تحقيق في واقعة تبادل جثتي رجل من إحدى قرى كفر الزيات وسيدة من مدينة المحلة توفيا بفيروس “كورونا”، داخل مستشفى عزل كفر الزيات، وإحالة عامل وعاملة بمشرحة المستشفى للتحقيق بصفتهم مسؤولين عن إجراءات الغُسل وتكفين جثمان المتوفيين بفيروس “كورونا المستجد”.

أكد “حميدة” أن هناك خطأ حدوث من مسؤولي مشرحة مستشفى عزل كفر الزيات أثناء تسليم الجثتين بسبب الإجراءات الاحترازية داخل مستشفى عزل كفر الزيات.

وأكد “أشرف” نجل السيدة “هـ” التي توفيت متأثرة بإصابتها بفيروس “كورونا” في المحلة الكبرى إنه جرى اكتشاف الواقعة أثناء مراسم الدفن إذ تبين لهم أن معالم الجسد مختلفة وطلب الكشف عن وجهها للتأكد، وتبين أن الجثة لرجل، وتواصل مع إدارة مستشفى عزل كفر الزيات وتدارك الخطأ وتبين أن جثة لرجل توفي بكفر الزيات، بينما كشف أحد أهالي المتوفى “محمد”، 72 عامًا، من كفر الزيات أنهم فوجئوا أثناء خروج الجثة من التابوت، أن مواصفات الجثة مختلفة تمامًا، وأوضح أن مسؤولي الصحة تواصلوا معهم قبل دفن الجثة في المقابر، و”رجعنا مرة أخرى إلى المستشفى وتسلمنا الجثة”.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تبديل جثتين من ضحايا كورونا.. وابن المتوفية: قلتلهم في المقابر ده جثمان راجل (صور وفيديو)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور