تتنوع الأسباب بين “الخيانة” و”القسمة والنصيب”.. هؤلاء النجوم فاجأوا الجمهور في عام 2018 بأنباء طلاقهم

15 ديسمبر 2018 - 6:38م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 497 مشاهدة

خلال العام الجاري فوجئ الجمهور بإعلان انفصال الكثير من الفنانين، رغم أن الطلاق في بعض الحالات قد وقع منذ أشهر، وقد أدت هذه الأنباء إلى صدمة الكثيرين من متابعيهم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وتوالي التعليقات ما بين مؤيد ومندهش وحزين.

وتنوعت أسباب الطلاق بين احتمالية حدوث خيانة أحد الطرفين، أو لمعالجة قرار الزواج الخاطئ منذ البداية بحسب قولهم، ومنهم من لم يذكر الأسباب الحقيقية وراء ذلك.

“كل النجوم” يرصد لكم هذه الحالات وأسبابها، ونبدأ مع:-

أحمد فهمي.. طلاق وخطبة في نفس العام!

في هدوء تام، انفصل النجم الشاب أحمد فهمي عن زوجته منة، نجلة الفنان الكبير حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، وذلك بعد 3 أعوام من الزواج فقط، وتم الانفصال بشكل رسمي منذ 3 أشهر تقريبًا، إلا أنهما تكتما على الخبر طوال هذا الفترة، على أن تستمر علاقة الصداقة الأسرية التي تجمع العائلتين.

وكان آخر ظهور لأحمد فهمي ومنة معًا في نوفمبر 2017 خلال احتفالية عيد ميلاد فهمي، الذي أقيم في منزلهما بحضور أصدقائه المقربين من الوسط الفني، وعلى رأسهم المخرج عمرو سلامة ومحمد سامي وزوجته مي عمر والمخرج محمد دياب والفنانة رجاء الجداوي.

وقد احتفل فهمي في أغسطس الماضي بخطبته على الفنانة هنا الزاهد، في منزل الأخيرة إذ أقام الثنائي حفلاً بسيطًا اقتصر على حضور عائلتيهما فقط.

وحضر الحفل كل من والد ووالدة أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي وزوجته، إضافة إلى الفنان أكرم حسني، الصديق المقرب لأحمد فهمي، فيما تواجد من عائلة هنا الزاهد شقيقتها فرح ووالدتها شيرين المنزلاوي وزوجها السابق الفنان طلعت زكريا.

غادة والهواري.. طلاق بعد “عِشرة عُمر”

كذلك فاجأت النجمة المصرية غادة عادل جمهورها بنبأ انفصالها عن زوجها المخرج مجدي الهواري، والذي ارتبطت به لما يقرب من العشرين عامًا وأنجبت منه خمسة أبناء.

وقد كشفت عادل عن طلاقهما هذا العام، رغم أنهما انفصلا منذ عام تقريبًا، مؤكدة أن والد أبنائها هو الذي طلب منها التكتم على خبر الطلاق، وأنها احترمت رغبته، ولذلك لم تعلن الخبر.

وقد جمعت غادة وطليقها الكثير من الأفلام السينمائية، حيث اعتاد الهواري الاستعانة بها كبطلة في معظم الأفلام التي قدمها سواءً كمخرج أو كمنتج، حيث وصل إجمالي الأعمال التي جمعتهما إلى 6 أفلام بداية من “عبود على الحدود” عام 1999 مع النجم علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز وعزت أبو عوف ومحمود عبد المغني وإخراج شريف عرف وكان من إنتاج الهواري.

وبعد ذلك توالت الأفلام التي جمعتهما منها: “55 إسعاف” مع محمد سعد وأحمد حلمي عام 2001، و”عيال حبيبة” عام 2005 مع حمادة هلال ومحمد لطفي ورامز جلال، و”العيال هربت” عام 2006 مع حمادة هلال أيضاً، ثم “خليج نعمة” عام 2007 مع أحمد فهمي ومحمود العسيلي وباسم ياخور، وبعده “الوتر” عام 2010 مع مصطفى شعبان وأحمد السعدني وأروى جودة.

هل الخيانة سبب انفصال ياسمين وحلاوة؟!

الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز أعلنت هي الأخرى انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بعد زواج استمر لأكثر من عشر سنوات، واثمر عن إنجاب طفلين هما: ياسمين وسيف الدين.

واكتفت ياسمين بالتعليق عبر صفحتها على تطبيق “إنستجرام”، قائلة: “كل شيء قسمة ونصيب والانفصال تم منذ فترة “، لكنها رفضت الكشف عن تفاصيل طلاقها والأسباب التي دفعتها لنشر الخبر في هذا التوقيت، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا بين متابعيها ما أجبرها على حذف المنشور.

وترددت أقاويل أخرى تزعم بأن مطلقها تزوج من الفنانة ريهام حجاج بعد قصة حب سريّة جمعت بينهما، وأن هذه العلاقة سبب طلاق ياسمين منه، حيث أصيبت بالصدمة بعدما علمت بها واتخذت قرار الانفصال دون تفكير.

وكشف مصدر مقرب من النجمة المصرية أنها انفصلت رسميًا عن زوجها منذ نحو عام في سرية تامّة حرصًا من الطرفين على الخصوصية، وبعد انتشار خبر ارتباط زوجها بفنانة شابة اضطرت الى الخروج عن صمتها وإعلان الأمر بنفسها كي لا تثير أي بلبلة.

وكانت شائعات الانفصال قد لاحقت ياسمين عبد العزيز بقوة منذ نهاية عام 2017 وتواصلت طوال أشهر العام الحالي، وذلك بعد تسريب معلومات عن غضب زوجها حلاوة بسبب تقديمها لمشهد رقص في الحلقة الثانية من مسلسل “هربانة منها”، لكن الأخيرة كانت تنفي ذلك، إلى أن فجرت مفاجأة قبل أسابيع قليلة معترفة بالطلاق.

بالتراضي بين الطرفين.. طلاق سارة نخلة وأحمد محمود

بسبب خلافات أسرية وقعت بينهما، قرر الفنان المصري أحمد عبدالله محمود ووزوجته الفنانة السورية سارة نخلة الانفصال عن بعضهما البعض، رغم أن  زواجهما استمر 3 سنوات فقط.

وأكد مصدر مقرب من الفنان أحمد عبدالله محمود أن قرار الطلاق يُدرس منذ ما يقرب من شهر، وبالفعل اتخذه الطرفان بعد تفكير طويل.

وعلى جانب آخر، غيرت الفنانة سارة نخلة خانة الحالة الاجتماعية في صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لتصبح “عزباء” بدلًا من “متزوجة”.

طلاق ناهد السباعي “على ورقة زواج”

وبينما كانت الفنانة المصرية الشابة ناهد السباعي تستعد لحفل زواجها من رجل الأعمال محمد عبدربه، فاجأت الجميع بعد عقد قرانها بأيام قليلة وقبل زفافها بساعات بإلغاء العُرس.

ناهد أعلنت بعد أيام من موعد زفافها بأن الطلاق قد تمّ بالفعل بينها وبين زوجها، وأن العلاقة بينهما كان ينقصها الكثير، وأنها قررت أن تتبع قلبها وألغت الزفاف.

وقد تحدثت السباعي عن أسباب طلاقها للمرة الأولى مؤكدة أنه لم يكن هناك نصيب، وأنها اكتشفت وقتها أنها كانت خاطئة عند اتخاذ هذا القرار وتراجعت في الوقت المناسب.

بينما قالت والدتها، ناهد فريد شوقي، إن ابنتها تصلها رسائل وحدس تجعلها تتخذ هذه القرارت، وأكدت أنها ساعدتها على هذا القرار لثقتها في اختياراتها وإحساسها بأن الوقت المناسب قبل يحدث الطلاق بعد ذلك.

“الرحلة” يقود وليد فواز ومي سليم إلى الطلاق “الفعلي”

قصة حب سريعة نشأت بين الفنانة الأردنية مي سليم والفنان المصري وليد فواز، وتبعها زفاف سريع وشهر عسل في الخارج، ولكن فوجئ الجمهور بخبر الطلاق بعد 26 يومً من الزواج فقط.

وليد فواز أثار سخط الجمهور بعدما قال إنه سعيد لأن علاقته بمي انتهت قبل أن يكون لديه منها أولاد، وأنه تعجّل في الزواج منها، ولم يعلن أي منهما عن سبب الطلاق الحقيقي.

ويبدو أن الفنانان قد تقمصا دوريهما في مسلسل “الرحلة”، والذي عُرض في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، حيث تزوجا وكاد أن يحدث الطلاق بينهما على الفور، لتتوالى الأحداث ويستكملا حياتهما على نحو مثير.

طلاق طلعت زكريا من والدة هنا الزاهد

رغم أن الفنان طلعت زكريا كان أحد حضور حفل خطبة الفنانيّن أحمد فهمي وهنا الزاهد، والتي أقيمت في شهر أغسطس الماضي، بحُكم زواجه من والدة العروس، السيدة شيرين المنزلاوي، إلا أن أنباء انفصالهما قد فاجأت الجميع.

وقد ارتبط زكريا وشيرين المنزلاوي في زواج استمر لسنوات طويلة، لكنهما بعد انتشار أنباء الطلاق لم يوضحا السبب الحقيقي للأمر.

الجمهور يتوقع عودة تامر عبدالمنعم وإيمان الطوخي

كما أعلن الفنان تامر عبدالمنعم انفصاله عن زوجته الثانية إيمان الطوخي، ولكن يتوقع الجمهور أن يعود كل منهما للآخر خلال الفترة المقبلة، وخاصة أن تامر مازال ينشر صور لهما معًا.

الكلمات الدلالية لـ تتنوع الأسباب بين “الخيانة” و”القسمة والنصيب”.. هؤلاء النجوم فاجأوا الجمهور في عام 2018 بأنباء طلاقهم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تتنوع الأسباب بين “الخيانة” و”القسمة والنصيب”.. هؤلاء النجوم فاجأوا الجمهور في عام 2018 بأنباء طلاقهم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور