الكشف عن هوية المطرب المتهم بالدعارة.. ومفاجآة بعد قرار النيابة

24 ديسمبر 2015 - 8:54م admin منوعات 7٬050 مشاهدة

قررت نيابة الهرم، تحت إشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، إخلاء سبيل “أحمد. غ”، وهو “مطرب” يمني الجنسية، بكفالة 20 ألف جنيه؛ على خلفية اتهامه بممارسة الرذيلة بشقة في حدائق الأهرام.

وأمرت النيابة برئاسة المستشار محمد أبوالحسب رئيس نيابة الهرم، بحبس “إيمان. س” الفتاة المتهمة بممارسة الدعارة مع المطرب، 4 أيام على ذمة التحقيقات، تمهيدا لإحالتها لمحاكمة عاجلة، وضبط وإحضار فتاة أخرى.

ومن جانبه، قال مصدر أمني، إن المتهم عاجز عن سداد الكفالة والتي يبلغ قدرها 20 ألفًا، وتم إيداعه حجز قسم شرطة الهرم، مضيفًا أنه حال عدم سداد المبلغ صباح غدٍ سيتم حبسه 4 أيام.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء محمد ذكاء الدين، مدير النشاط الداخلي بالإدارة العامة لحماية الآداب، تفيد بقيام فتاة بممارسة الأعمال المخلة بالآداب مع الرجال، دون تمييز، مقابل المال، وأنها اتفقت مع أحد الزبائن لقضاء سهرة معه في شقة بحدائق الأهرام نظير مبلغ مالي كبير، وأكدت التحريات صحة المعلومات، وأضافت أن المتهمة مسجلة وسبق اتهامها في 13 قضية متنوعة ما بين السرقة والآداب، وأنها اتفقت مع “مطرب” عربي شهير على ممارسة الحب المحرم مقابل المال.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن فريق من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب ضم كلًا من العقداء إبراهيم الطويل، وأحمد طاهر، وعصام أبو العرب، والمقدمين حسن النجار، ومحمد حلمي، ووليد طراف، ورامز جمال، وعمرو مطر، وإيهاب توفيق، من إلقاء القبض على المتهمة في وضع مخل مع المطرب، وأثناء عملية الضبط حاول الأخير الهرب، فقفز من شرفة الطابق الثاني، غير أنه لم يصب بأي أذى، وبرر محاولة هروبه بأنه “مشهور” ويخشى الفضيحة، عثر مع المتهمة على هاتف محمول يحتوي على صور ومحادثات جنسية مع الزبائن، وتبين امتلاك الساقطة سيارة حديثة تستخدمها في تنقلاتها إلى الزبائن.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحال اللواء زكريا أبو زينة الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق.

الكلمات الدلالية لـ الكشف عن هوية المطرب المتهم بالدعارة.. ومفاجآة بعد قرار النيابة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الكشف عن هوية المطرب المتهم بالدعارة.. ومفاجآة بعد قرار النيابة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور